العاب / سعودي جيمر

بطل Assassin’s Creed Shadows يتسبب في أزمة دبلوماسية في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن تغطيتنا المستمرة لأزمة Assassin’s Creed Shadows التي تسبب فيها البطل صاحب الأصول الأفريقية لن تنتهي في أي وقت قريب، فبعد إطلاق عريضة تطالب بإلغاء اللعبة، واستمرار اتهام شركة Ubisoft بتزييف التاريخ الياباني وتقديم شخصية من أصول أفريقية في دور ساموراي،  وتحقيق البرلمان الياباني في أحداث اللعبة، يبدو أن الوضع على وشك أن يتحول إلى أزمة دبلوماسية.

تم العثور على أدلة تشير إلى أن توماس لوكلي، المؤلف المسؤول عن شعبية ياسوكي، قام بتلفيق الكثير من المعلومات حول هذه الشخصية، وقد أدى ذلك إلى مزيد من التوترات، حيث تحول الأمر الآن إلى حادثة دبلوماسية في .

ias

وفقًا لحساب تويتر Grummz، فإن التصوير الكاذب لياسوكي على أنه ساموراي ياباني يصور ًا غير دقيق للتاريخ والثقافة اليابانية، مما قد يؤدي إلى مشكلة دبلوماسية، وقال أحد المحللين السياسيين اليابانيين تعقيبًا على هذا الأمر:

هناك احتمال أن يتطور الأمر إلى قضية دبلوماسية.

أثار أحد المساعدين السياسيين اليابانيين هذه القضية برمتها، وأكد أنه يتم إرسال رسائل إلى العديد من الوزراء اليابانيين لمعالجة قضية قيام Ubisoft بتصوير روايات كاذبة عن التاريخ الياباني للناس في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من أن الحكومة لم تتخذ أي إجراء حتى الآن، يبدو أن Ubisoft قد تواجه مشكلة كبيرة في اليابان، وبحسب المساعد السياسي، فقد تواصل مع وزارات التعليم والتكنولوجيا والخارجية وغيرها.

ويوضح الفيديو أيضًا بعض الاستجابات الأولية لمخاوف مختلف الوزارات اليابانية، وفقًا للرد الأول، تخضع لعبة Assassin’s Creed Shadows لمراجعة أخلاقية في الوقت الحالي.

وقالت وزارة الخارجية اليابانية إن اللعبة لا علاقة لها بالسياسة، ومع ذلك، أبرز المساعد السياسي أن الرد اللاحق من وزارة الخارجية أشار إلى أن المشكلة قد تتصاعد إلى قضية دبلوماسية لأن الأمور سرعان ما تخرج عن نطاق السيطرة.

يؤكد المساعد السياسي أيضًا أنه يحقق في تاريخ ياسوكي من خلال مكتبة البرلمان الوطني الياباني للوصول إلى أكثر دقة، وليس سرًا أن الوضع متوتر للغاية. لم تقل Ubisoft أي شيء حول هذا الأمر بعد، على الرغم من أن الناشر قد لا يتمكن من البقاء صامتًا لفترة طويلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا