العاب / سعودي جيمر

يبدو أن أحداث The Elder Scrolls 6 ستصحب اللاعبين إلى Hammerfell

  • 1/2
  • 2/2

لا يُعرف حاليًا سوى القليل جدًا عن The Elder Scrolls 6، ولكن ربما حصلنا على معلومات جديدة إلى حد ما فيما يتعلق بإعدادات اللعبة.

وفقًا لحساب المستخدم nitsuaztnarf على Reddit، يحتوي حساب Pinterest النشط من أحد موظفي Bethesda Game Studios على الكثير من المفاهيم الفنية للإصدار القادم في السلسلة، وانطلاقًا من هذه المفاهيم، يبدو بالتأكيد أن اللعبة ستدور أحداثها في Hammerfell، وهي مقاطعة شاسعة تقع في غرب Tamriel، تغطيها الغابات وسلاسل الجبال المشجرة والمراعي شبه الاستوائية والمستنقعات والصحاري.

لقد ترددت شائعات حول تلك المنطقة منذ فترة طويلة ويبدو أنه تم تأكيدها الآن، وما يجعل هذا الاكتشاف مثيرًا للاهتمام هو كيف أن الملف الشخصي كان في الغالب يشارك الصور والتصميمات الخيالية منذ إصدار Starfield، مما يشير إلى الانتقال للعمل على لعبة تقمص الأدوار الخيالية، وحقيقة أن الملف الشخصي تم ضبطه على وضع خاص بعد ساعات قليلة من مشاركته على Reddit، وهي محاولة لإخفاء شيء لم يكن من المفترض أن يتم اكتشافه.

لا يُعرف سوى القليل جدًا عن The Elder Scrolls 6، حيث تم الإعلان عن اللعبة في عام 2018 مع Starfield، لكن مازال أمامنا 4 سنوات على الأقل قبل إطلاقها بالأسواق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا