العاب / سعودي جيمر

أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى-ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى“، هذه سنكمل ماتبقى من المقال ونتحدث عن شخصيات اخرى شهيرة وقوية في أنمي بليتش.

شخصية Gerard Valkyrie
 سلاحه وقدرته الخاصة به Vollstandig: Aschetonig
الظهور الأول: الأيام التسعة الأخيرة (الحلقة 380) First Appearance: THE LAST 9DAYS

ias

يعد Gerard Valkyrie أحد أكثر الشخصيات الفريدة في السلسلة بأكملها. إنه بالتأكيد أحد أقوى كوينسي Quincy، ويرجع ذلك أساسًا إلى قدرته القوية التي تسمح له بالاستمتاع بقوة المعجزات لجعل النصر محتملًا رغم كل الصعاب. قد يتم شرح هذه القوة بشكل سيء، ولكن من الواضح أن هذا Sternritter القوي لا ينبغي الاستخفاف به.

حتى بعد مواجهته قوة البانكاي الخاصة لكينباتشي Kenpachi’s وشطره الى نصفين، فإن قوته المعجزة تسمح له بالنجاة من هذه الضربة القاتلة والقتال. حتى أنه فقد جسده في مرحلة ما، لكنه استمر في إظهار بعض الوحشية حقًا والتي تم اخمادها أخيرًا عندما يستخدم Yhwach Auswahlen لسرقة قوته.

شخصية Kisuke Urahara
سلاحه وقدرته الخاصة به Bankai: Kannonbiraki Benihime Aratame
الظهور الأول: القتال حتى الموت! إيتشيغو ضد إيتشيغو (الحلقة 6) First Appearance: Fight to the Death! Ichigo vs Ichigo

كان كيسكي اوراهارا يعمل كبائع في متجر خاص للشينغامي تم نفيه وطرد Kisuke Urahara من مجتمع الروح Soul بسبب مجهول، هو أحد أقوى الشخصيات في السلسلة بأكملها. بعد كل شيء، يتطلب الأمر بعض المهارة الشديدة لمساعدة Ichigoعلى إتقان قواه وتعلم البانكاي الخاص به في وقت قياسي! لقد تعلم Kisuke Urahara بنفسه كيفية إظهار البانكاي الخاص به في ثلاثة أيام فقط، وكان الشكل النهائي واحدًا من أكثر القوى الفريدة في السلسلة بأكملها.

القدرة على الانقسام وإصلاح أي شيء بمعنى أن شخصية Kisuke Urahara لا داعي للقلق بشأن التعرض لأي ضرر، بينما يحتاج خصمه إلى قياس خطواته في كل خطوة على الطريق إذا كان لا يريد أن يتم تقطيعه إلى شرائح صغيرة. هو رجل غامض وذكي وحذر يمتلك خبرة كبيرة في الشينغامي لانه كان احد قادة الفرق الثلاث عشر في عالم الأرواح.

شخصية Kenpachi Zaraki
سلاحه وقدرته الخاصة به Zanpakuto: Nozarashi
الظهور الأول: ظل جين إيتشيمارو (الحلقة 20) First Appearance: Gin Ichimaru’s Shadow

زاراكي كنباتشي من أكثر الشخصيات المسلية في السلسلة بأكملها، ليس له اسم حقيقي ولايحتاج حتى إلى معرفة اسم الزانباكوتو الخاص به للوصول إلى مستوى القادة الآخرين من حيث القوة الخالصة. هو شخصية مرعبة ويخاف منه الكثير من شخصيات أنمي بليتش، يمتلك صلابة جسدية مذهلة، من الصعب اختراق جسده بسهولة واستخدام ضربات السيف أو أي شيء حاد، يتمتع بخفة في الحركة ومناوراته سريعة، قام بقتل قائد الفرقة الحاديه عشر و استولى على منصبه وأصبح هو قائدها في أنمي ومانغا بليتش ضمن مجتمع الأرواح الكبير. نائبه وملازمه ايكاكوا مادارامي.

Kenpachi Zaraki هو شخص قوي حتى بدون امتلاكه لقوة البانكاي والشيكاي، يحب القتال ويستمتع به ولايهتم في أن يقتل أو يصاب ويقال أن شخص مثله لا يولد سوى كل الف عام، يحب سفك الدماء ويبحث عن مقاتلين أقوياء لقتالهم، يضع عصمة عين على عينه اليمنى ليس لانه مصاب أو لا يرى بل لانه ختم نصف قوته تقريبًا، وفي حال قام بنزعها فإذا بقوة هائلة و جنونية تظهر منه.

إن معركته مع أونوهانا Unohana قد فتحت مستوى جديدًا تمامًا من القوة التي ستجعل من كينباتشي قوة لا يستهان بها. البانكاي الخاص به هو عنصر للكوابيس، وأي شخص يريد أن يشهد تحول كينباتشي إلى أوني Oni يجب عليه الانتظار ومشاهدة الحلقات اللاحقة في فصل حرب الدم التي استمرت ألف عام Thousand-Year Blood War.

شخصية Ichigo Kurosaki
سلاحه وقدرته الخاصة به Bankai: Tensa Zangetsu
الظهور الأول: اليوم الذي أصبحت فيه شينيغامي (الحلقة الأولى) First Appearance: The Day I Became a Shinigami

قد يكون بطل الرواية في Bleach لطيفًا بعض الشيء بالنسبة لأذواق معظم المتابعين، ولكن لايمكن نكران أن هذه الشخصية هي واحدة من أقوى الشينيغامي في السلسلة بأكملها. حقيقة أنه فتح الشكل الحقيقي للزانباكوتو الخاص به تعني أن قدراته ستزيد وترتفع بشكل كبير وتصل إلى مستويات كبيرة. Ichigo Kurosaki هو مراهق في الثانوية يبلغ من العمر 15 سنة يفاجئ بقدرته على رؤية الأرواح الميتة من عالمه وقدرته على رؤية مخلوقات الهولو وهي عبارة عن أرواح فاسدة، تغيرت حياته عندما قابل كوتشيكي روكيا في أحد هجومات الهولو على عائلته، بعد إصابة روكيا بجروح شديدة اضطرت لنقل قدرات الشينيغامي لديها إلى صديقها Ichigo Kurosaki للقضاء على الهولو وإنقاذه وإنقاذ عائلته.

ولكن رغم قضائه على الهولو، امتص Ichigo Kurosaki كل قدرات كوتشيكي روكيا مما أجبرها على البقاء في الأرض حتى تسترجع كامل قوتهاواضطره ذلك لاستخدام قدرات الشينيغامي. تمثل قوته تهديدًا حقيقيًا بكل الطرق. انتهى الجزء الأول من حرب الألف عام الدموية The Thousand-Year Blood War’s بإطلاق النار عليه وهو يحمل الزانباكوتو، وكانت قواه واضحة للجميع عندما قام بدخول مذهل لمساعدة الشينيغامي أثناء صراعهم ضد الستيرنرتر Sternritter. قواه الجديدة منه شينيغامي بديلا مسؤولاً يدافع فيه عن البشر من الأرواح الشريرة وإرشاد الأرواح الضالة إلى الآخرة حيث مجتمع الأرواح هناك.

شخصية Ichibe Hyosube
سلاحه وقدرته الخاصة به Shin’uchi (Bankai): Shirafude Ichimonji
الظهور الأول: مشروع الشهاب – زيرو ميكس – (الحلقة 374) First Appearance: The Shooting Star Project -ZERO MIX

يُقال إن فرقة The Zero Division هي أقوى مجموعة شينيغامي في مجتمع الروح. في حين أن هذا يثير تساؤلات حول سبب عدم ظهورهم في الفصول السابقة، فإن معظم المتابعين للأنمي لن يمانعوا عندما يرون هؤلاء الحاصدين الأقوياء في المعارك.

إيشيبي هيوسوبي هو قائد في السول سوسايتي يتميز بضخامة جسده وقوته الجسدية البدنية، لديه قدرة هي التلاعب بأسماء الأشياء من حوله و التحكم فيها بطريقة تفوق السحر والخيال، مما يسمح له بإضعاف أي شيء من حوله عن طريق تغيير طبيعة أسمائهم نفسها. يعد هذه القوة فريدًا جدًا، حيث قام Ichibe بتغيير طبيعة خصومه لجعلهم عرضة للخطر في لحظة. ملامح Ichibe Hyosube طيبة توحي للخصوم بأنه شخص سهل ولين ولكن في الداخل مزعج وساذج، ولكن هذا الكلام غير صحيح فعندما تبدأ المعركة ضده فإنه لايرحم أي عدو، ويظهر هجمات وأساليب قتالية مختلفة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى ، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا