العاب / سعودي جيمر

25 بطاقة بوكيمون نادرة مع توضيح سعرها – الجزء الأول

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

إذا كنت من محبي بوكيمون في التسعينيات، فمن المحتمل أن لديك عددًا لا بأس به من لعبة بطاقات بوكيمون التجارية القديمة مخبأة في الجزء الخلفي من خزانتك. كان لدينا جميعًا بعض بطاقات Caterpie وRattata من هذه الفترة، وإذا كنت قد تمكنت من جمع بطاقة نادرة مثل Charizard ذات التصوير المُجَسَّم، فلا بدَّ أنك قد أصبحت حديث ساحة المدرسة وكنت محظوظًا حقًّا.

لا زالت بطاقات بوكيمون الجديدة تُنتج حتى يومنا هذا، مما يجعل العثور على العديد من بطاقات بوكيمون القديمة أكثر صعوبة. طالما تظل بوكيمون لعبة شعبية، ستستمر لعبة بطاقات بوكيمون التجارية في إنتاج أنواع جديدة من البطاقات، ولكن لا يمكن لأي منها الوصول إلى مستوى أندر وأثمن بطاقات بوكيمون في تاريخ السلسلة.

ias

25- The Masked Royal Prize Promo: $18,000

تعتبر هذه واحدة من أحدث البطاقات النادرة، حيث تتميز بشخصية The Masked Royal من بوكيمون Sun & Moon وتم إصدارها في عام 2017. هذه بطاقة ترويجية تم توزيعها على اللاعبين في حدث مسبق حصري في طوكيو لمجموعة Shining Legends الجديدة، حيث تم إنتاج 100 نسخة فقط.

رغم أن هذه البطاقة تعتبر عادية نسبيًّا وفقًا للمعايير العامة، فإن هذه الطباعة القصيرة تعني أنه من الصعب للغاية الحصول عليها، خاصةً لأنها وُزعت في حدث حصري. ونتيجة لذلك، هناك تغريدات محفوظة للاعبين الذين فتحوها لأول مرة في أماكن مثل Pokeboon، في حين أن مواقع التداول اليابانية مثل Miyabi Hobby تحتوي على قوائم سابقة للبطاقة بسعر ¥2,000,000، أي ما يعادل حاليًا حوالي $18,000 دولار أمريكي.

24- PSA 10 Poliwrath Holo No Rarity Symbol: $25,015

تجمع هذه البطاقة العديد من العوامل التي تزيد من قيمتها في بطاقة واحدة، فهي من المجموعة الأساسية اليابانية الأصلية لعام 1996 (Japanese Base Set)، مع عدم وجود رمز الندرة (rarity symbol) الذي يحددها كواحدة من الطبعات الأولى. كما أنها Holo وتم التحقق من حالتها من قِبَل PSA.

على الرغم من أنها بطاقة تم إصدارها للجمهور، فإن عددًا قليلًا منها قد تم التعرف عليه بواسطة PSA وحصل على التصنيف العالي PSA 10. اعتبارًا من عام 2021، تم العثور على ثلاث بطاقات فقط، وتم عرض واحدة منها فقط في المزاد. عندما باعتها PWCC في عام 2020، جلبت مبلغًا مثيرًا للإعجاب قدره $25,015.

23- PSA 10 Charizard Gold Star Delta Species Holo Dragon Frontiers: $25,400

هذه البطاقة هي من أولى بطاقات النجمة الذهبية (Gold Star) الثلاثية في هذه القائمة، والمفاجأة أنها واحدة من اثنتين من بطاقات Charizard. كانت بطاقة Charizard Gold Star من Dragon Frontiers واحدة من المرات الأولى التي شوهد فيها في لونه الأسود اللامع الأيقوني، والذي وحده عادةً ما يكفي لزيادة قيمة البطاقة.

في فبراير 2021، باعت PWCC Auctions بطاقة Charizard Gold Star بتصنيف PSA 10 مقابل مبلغ هائل قدره $25,400. عادةً ما تأتي المبيعات الأخرى بأقل من ذلك، على الرغم من أن النسخ بيعت بما يصل إلى $60,000 في مزادات eBay التي لم يتم التحقق منها.

22- World Championships Sprint Battle Road 2002 No 1. Trainer Promo: $31,000

بطاقات No. 1 Trainer الترويجية دائمًا ما تكون ذات قيمة كبيرة، بفضل طباعتها بكميات محدودة ومنحها للمتأهلين للتصفيات النهائية في بطولات العالم. ما يجعل Battle Road Spring 2002 Promo مميزة هو أن كل بطاقة فريدة من نوعها.

كل بطاقة تحمل اسم مالكها والمنطقة التي تُوِّجَ بطلًا فيها مطبوعة في نَصّ البطاقة. نظرًا لوجود سبع مناطق للبطولة، يمكن الافتراض أنه تم إنتاج سبع بطاقات على الأقل. إنها نادرة جدًّا لدرجة أن PSA ليس لديها قيمة مقدرة لها، ومع ذلك تم بيعها في مزاد في الماضي مقابل $31,000.

21- Neo Summer Battle Road Number 2 Trainer Trophy: $34,100

في عام 2002، في بلدة Sapporo الصاخبة، تنافس أفضل اللاعبين في للحصول على الجوائز. يمنحك الفوز بالمركز الثاني في فئة ما هذه البطاقة، لذلك هناك عدد قليل فقط منها في التداول. تم بيع واحدة منها منذ ثلاث سنوات في أوائل عام 2021 مقابل مبلغ كبير قدره $34,100. ومع ذلك، فإن الأكثر إثارة للإعجاب من السعر هو طبيعة البطاقة الفريدة من نوعها، إذ تشير طباعتها على وجه التحديد إلى Fukunishi Tomoki باعتباره المنتصر في المركز الثاني.

20- PSA 10 Holographic Shadowless First Edition Chansey: $35,000

على الرغم من أنها ليست واحدة من البطاقات الأساسية أو الأسطورية الأيقونية، إلا أن Chansey لا زالت واحدة من البطاقات الأكثر قيمة في مجموعة البطاقات الأساسية من بوكيمون (Pokemon’s Base Set). مثل كل بطاقة من المجموعة الأساسية، فإن النسخة منعدمة الظلال تحصل على سعر أعلى بكثير في المزاد.

هناك 48 بطاقة Chansey Holo منعدمة الظلال تم التحقق من تصنيفها PSA10. على الرغم من ذلك، لا تميل إلى جلب سعر مرتفع مثل زملائها من المُجَسَّمات الأكثر شيوعًا -Charizard على سبيل المثال-، ربما لأنه بوكيمون أقل شهرة. آخر عملية بيع مؤكدة لبطاقة Chansey PSA 10 كانت في عام 2022، عندما باعتها PWCC Auctions مقابل $36,877.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا