العاب / سعودي جيمر

شبكة لديها أكثر من 80 لعبة قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حققت نجاحاً كبيراً في مجال الألعاب، حيث بلغ هذا النجاح ذروته مع طرح ألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية مع تسجيل ارتفاع كبير بأرقام تنزيل ألعاب نتفلكس على الجوالات والفضل لـ GTA Trilogy.

واليوم ها هي نتفلكس تؤكد أن لديها أكثر من 80 لعبة قيد التطوير، والعديد منها يعتمد على عناوين أو IP خاصة بـ Netflix مثل لعبة Squid Game التي تم إصدارها مؤخراً.

ias

في مكالمة الأرباح الأخيرة، أكد ممثلو نتفلكس على أن ساحة اللعب ستصبح أكثر تنوعاً. وعلى الرغم من أن الشركة تمكنت من الاستفادة بسرعة كبيرة من ”الألعاب السردية التفاعلية“، إلا أن جهود التنويع في طور الإعداد:

لدينا الكثير، بما في ذلك أنواع مختلفة جداً من الألعاب التي ستأتي في الأرباع والسنوات القادمة.

إنها في نهاية المطاف مهمة لإبقاء المستخدمين على المنصة عندما يحين موعد التوقف الحتمي بين المواسم. ترغب Netflix في الحفاظ على تفاعل المشتركين، حتى عندما يكون مسلسلهم المفضل في فترة توقف أو عندما يصل مسلسلهم المفضل إلى فترة هدوء. وهذا ما عبّر عنه تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي المشارك في نتفليكس:

أعتقد أن فرصتنا هنا لخدمة الجماهيرية الفائقة مع الألعاب ممتعة ورائعة حقاً. أعتقد أن فكرة القدرة على أخذ المسلسل ومنح المعجبين الخارقين مكاناً للتواجد بين المواسم، وحتى أبعد من ذلك، أن تكون قادراً على استخدام منصة الألعاب لتقديم شخصيات جديدة أو قصص جديدة أو حبكة جديدة، الآن، يمكنك القيام بهذه الأنواع من الأشياء ثم يمكن أن تتجسد بعد ذلك في الموسم التالي، أو في الجزء الثاني من الفيلم.

أصدرت Netflix العديد من الألعاب التي تحمل طابع المسلسلات والأفلام على المنصة، بما في ذلك

  • The Queen’s Gambit Chess
  • Stranger Things: Puzzle Tales
  • Too Hot to Handle: Love is a Game

وبالطبع، تهافت المطورون المستقلون على المنصة لاستخدامها كقاعدة انطلاق لتقديم ألعابهم إلى سوق جديدة ومزدهرة. وقريباً جداً، ستصبح المنصات شيئاً من الماضي حيث سيصبح المستخدمون مجرد تشغيل التلفاز والإمساك بيد التحكم عن بعد والبدء في بث أو تنزيل الألعاب من خلال مثل Netflix. هذا ما يهدف إليه Xbox من خلال Game Pass بالطبع، فلماذا لا يكون الأمر مجدياً مع Netflix أيضًا؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا