العاب / IGN

ابن Christopher Reeve كان متوتراً أثناء حفظه لجملته الوحيدة في Superman

كان ويل ريف، نجل الممثل الشهير كريستوفر ريف الذي جسد شخصية سوبرمان، متوتراً أثناء تصوير مشهده القصير في Superman ضمن عالم DCU من إخراج جيمس غان.

ففي معرض حديثه إلى موقع TMZ، قال ريف الذي يعمل صحفياً بالحياة الواقعية أن مبدعي شخصية سوبرمان في عالم DCU كانوا "لطفاء للغاية" مع عائلته لدرجة أنه استغل يوماً كان غير مشغول فيه لتصوير مشهده القصير. وقال ريف أن تصوير جملة واحدة للفيلم كان أكثر توتراً من تقديم تقارير كاملة على شاشة التلفزيون في وظيفته العادية.

قال ريف: "أعرف الأشخاص الذين يصنعون الفيلم، وكانوا لطفاء للغاية معي ومع عائلتي، وكان لدي يوم متفرغ، لذلك جعلنا ذلك يحدث".

"لا أعرف ما يُسمح لي بقوله. كانت تجربة رائعة حقاً. كانوا ودودين للغاية. كان الأمر سريعاً وسهلاً... كنت في الواقع أكثر توتراً عند القيام بذلك مما أكون عليه عندما أكون على شاشة التلفزيون في وظيفتي العادية لأن هناك الكثير من الأشخاص حولي وكان علي حفظ سطر واحد، ولكن مع ذلك".

جسّد والد ريف دور الرجل الفولاذي في أربعة أفلام ولمدة عقد تقريباً: من Superman عام 1978 إلى Superman 4: The Quest for Piece عام 1987. كما أدرجت استوديوهات DC نسخة رقمية له في فيلم The Flash عام بعد وفاته عام 2004.

استلم ديفيد كورنسويت عباءة سوبرمان الآن، وكشف المخرج والرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios غان عن نظرة أولى على الممثل بالزي في مايو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا