العاب / سعودي جيمر

وLAMBORGHINI تتعاونان من جديد لإطلاق العنان للقيادة السريعة والتشويق في ساحات القتال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إحدى أكثر ألعاب الجوال شهرة في العالم، أن تُعلن عن شراكتها المتجددة مع Automobili Lamborghini، شركة تصنيع السيارات الرياضية الإيطالية الشهيرة بسياراتها الفاخرة وعالية الأداء.

سيحظى لاعبو ابتداءً من اليوم وحتى 9 سبتمبر بفرصة تجربة أربعة طرازات Lamborghini الأيقونية التي تعود من جديد: Aventador SVJ وEstoque وUrus وCentenario، إلى جانب تقديم طراز فريد هو Lamborghini INVENCIBLE. ويتوفر هذا الطراز ذو الإصدار المحدود بلونين مذهلين هما Rosso Efesto وNebula Drift ليقدم تجربة قيادة لا مثيل لها، مما يسمح للاعبين بالسيطرة على ساحات القتال ببراعة.

ias

وسيكتشف اللاعبون في التعاون القادم مجموعة متنوعة من Automobili Lamborghini الجاهزة للانطلاق في ساحات المعارك، وتتميز كل منها بألوان مختلفة ومميزة، من سيارة Lamborghini Aventador SVJ الأيقونية المتوفرة بلونين Verde Alceo أو Blue، إلى إصدارات Galassia وCarbon Fiber الأنيقة من Lamborghini Centenario. تأتي Lamborghini Estoque بلونيّ Metal Grey أو Oro، بينما تقدم Lamborghini URUS متعددة الاستخدامات خيار Giallo Inti أو Perla.

وستتوفر كل من طرازات Automobili Lamborghini العائدة والجديدة كمجموعة من المركبات داخل اللعبة. ويستطيع اللاعبون اختيار طرازهم المفضل للارتقاء بتجربتهم داخل اللعبة، حيث تعكس كل سيارة المكانة والقوة المتميزة التي تتمتع بها Lamborghini.

سيتمكن اللاعبون خلال فترة التعاون أيضاً من كسب مجموعة متنوعة من المكافآت المشوقة من خلال جمع نماذج Automobili Lamborghini. ويستطيعون أيضاً المشاركة في حدث Speed ​​Drift الذي يستمر من 19 يوليو وحتى 9 سبتمبر للحصول على فرصة لكسب عناصر حصرية، تشمل هدية Lamborghini Space ومظلة Lamborghini Collaboration.

يتوفر تحديث تعاون ببجي موبايل وAutomobili Lamborghini بدءاً من اليوم وحتى 9 سبتمبر. تفضلوا بتنزيل اللعبة مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store لتجربة المحتوى الجديد.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا