العاب / IGN

لعبة Guilty Gear Strive تضيف شخصية Lucy من Cyberpunk: Edgerunners بتذكرة الموسم 4

ستضيف لعبة Guilty Gear Strive شخصية لوسي من لعبة Cyberpunk: Edgerunners إلى قائمة شخصياتها في التذكرة الموسمية 4 في عام 2025، وهو ما يمثل المرة الأولى التي تتم فيها إضافة شخصية ضيف إلى السلسلة.

فوفقاً لموقع Wario64، يبدو أن الإعلان تسرب قبل الكشف الرسمي عنها في EVO إلى جانب الأخبار التي تفيد بأن تذكرة الموسم 4 ستصدر في 22 يوليو 2024.

لم نتمكن من إلقاء نظرة جيدة على لوسي في اللعبة لأنها الأبعد بين الشخصيات الجديدة، لكننا علمنا أنه ستنضم إليها شخصيتان عائدتان وشخصية جديدة تماماً.

ستكون المقاتلة الأولى هي ملكة Vialattea الملكة ديزي، التي ظهرت لأول مرة في Guilty Gear X وستصل في أكتوبر. ثم سينضم فينوم، الذي ظهر أيضاً لأول مرة في Guilty Gear X، إلى الشخصيات في مطلع عام 2025، وسيتبعه الوافد الجديد Unika في وقت لاحق من العام المقبل.

سيشهد الموسم القادم من محتوى Guilty Gear Strive أيضاً إضافة طور المعركة الجديد عبر الإنترنت Team of 3، والذي يضع الفريق الأحمر ضد الفريق الأزرق في معارك ضارية مع الكثير من الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك لون حصري جديد للشخصيات ومراحل جديدة والمزيد.

للمزيد، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لأنمي Guilty Gear Strive: Dual Rulers.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا