العاب / IGN

مبتكر Stardew Valley يتعهد بعدم فرض رسوم مقابل محتوى ما بعد الإطلاق في أي من ألعابه

وعد مبتكر Stardew Valley، إريك بارون "Concerned Ape"، المعجبين بأنه لن يتقاضى أبدًا أموالًا مقابل المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أو التحديثات بعد إصدار إحدى ألعابه. علاوة على ذلك، فقد أكد للمجتمع أنه يعمل بجد لجلب التحديث 1.6 للعب المحاكاة الزراعية إلى منصات الألعاب والهواتف المحمولة.

كتب بارون في منشور على X ردًا على أحد محبي Stardew Valley الفضوليين: "أقسم بشرف اسم عائلتي، لن أتقاضى أبدًا أموالًا مقابل المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أو التحديثات طوال حياتي، سجل هذا واجعلني اشعر بالعار إذا انتهكت هذا القسم".

— ConcernedApe (@ConcernedApe) https://twitter.com/ConcernedApe/status/1815272546130161821?ref_src=twsrc%5Etfw

جاء هذا التعهد في أعقاب تحديث من المطور عن حالة التحديث القادم، والذي أكد فيه للجماهير أن تحديث Stardew Valley 1.6 المرتقب - والذي تم إصداره على الكمبيوتر الشخصي في مارس 2024 ولكنه لم يظهر بعد على اجهزة الألعاب أو منصات الهاتف المحمول – مازال محور تركيزه، وقال: "لقد كنت شخصيًا أعمل على نسخة الهاتف المحمول كل يوم، سأعلن عندما يكون هناك أي أخبار ذات معنى (تاريخ الإصدار على سبيل المثال). أتمنى أن تقضي صيفًا جيدًا".

استفادت Stardew Valley من مجموعة متنوعة من المحتوى الجديد وإصلاحات الأخطاء وتحديثات جودة الحياة خلال السنوات الثماني التي تلت الإصدار الأولي لـ Stardew Valley في عام 2016. وعلى الرغم من الوقت الطويل الذي قضاه بارون في إنشاء هذه التحديثات، فإنه لم يطلب أبدًا سنتًا يزيد عن السعر المدفوع مقابل اللعبة الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا