العاب / سعودي جيمر

بطولة ملك القبضة الحديدية تعود إلى TEKKEN 8

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قامت Bandai Namco Europe S.A.S. بإعادة إحياء هيهاتشي ميشيما، ملك القبضة الحديدية، في عرض دعائي جديد للكشف عن الشخصية والتي ظهرت لأول مرة في حدث EVO 2024. بالكشف عنه كالشخصية التالية في المحتوى القابل للتنزيل، سيعود هيهاتشي إلى قائمة شخصيات TEKKEN في خريف 2024. يعد هذا المحتوى القابل للتنزيل هو الثالث منذ إطلاق اللعبة، حيث يُعيد الشخصيات المُفضلة لدى المعجبين بما في ذلك إيدي غوردو و ليديا سوبيسكا. تستخدم TEKKEN™ 8 محرك Unreal® Engine 5 لإضفاء أجواء جديدة على معارك اللعبة، مع إعادة تشكيل كل شخصية بتفاصيل مُذهلة وإضافة بيئات ديناميكية قابلة للتدمير إلى اللعبة. لعبة TEKKEN 8 متوفرة الآن على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. للمزيد من المعلومات حول اللعبة، يرجى زيارة الموقع الرسمي: https://tekken.com/

عرض الكشف عن هيهاتشي ميشيما في TEKKEN 8:

ias

لأول مرة على الإطلاق في تاريخ سلسلة TEKKEN، تُضيف TEKKEN 8 فصلًا جديدًا تمامًا إلى نمط القصة الخاص بها، وتتوسع في قصة “The Dark Awakens”، التي تواصل الصدام بين عائلتي كازاما و ميشيما. توسعة قصة “The Dark Awakens” ستتوفر كتحديث مجاني لجميع لاعبي TEKKEN 8.

بعد اختتام ملحمي لنهائيات EVO 2024 مما أدى إلى تتويج البطل الجديد، Arslan Ash ، أعلنت الشركة أيضًا عن موقع نهائيات جولة TEKKEN العالمية لعام 2024. ستقام النهائيات في طوكيو، في 8 ديسمبر 2024، مع بدء مراحل المجموعات للوحات المتصدرين العالمية والإقليمية في 5 ديسمبر. لمزيد من المعلومات حول النهائيات، يمكن الوصول إلى بوابة بطولة TEKKEN World Tour 2024 من هنا: https://tekkenworldtour.com.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا