العاب / IGN

تحذير: العرض الرسمي الأول لفيلم Deadpool & Wolverine في أمريكا هو اليوم لذا احذروا من الحرق

قد ترغبون في تفعيل خاصية الحجب على تويتر، حيث قد تبدأ Deadpool & Wolverine في الظهور بداية من اليوم.

تم عرض أحدث من عالم مارفل السينمائي رسمياً ليلة البارحة في مدينة نيويورك، بالإضافة إلى العديد من العروض في مدن أخرى، مما يمثل المرة الأولى التي يتم فيها عرضه بالكامل أمام جمهور كبير قبل عرضه الرسمي. في السابق، لم يتم عرض سوى أول 35 دقيقة من الفيلم على بعض الصحفيين بما في ذلك IGN.

سيتمكن أولئك المحظوظون بما يكفي لمشاهدة Deadpool & Wolverine مبكراً من البدء في مشاركة آرائهم وانطباعاتهم عليه على وسائل التواصل الاجتماعي بدءاً من اليوم الساعة 5 صباحاً بتوقيت ، بينما سينتهي حظر المراجعات الرسمية فجر الغد (24 يوليو) في الساعة 1 ليلاً بتوقيت السعودية.

بالإضافة إلى احتمالية الكشف عن تفاصيل الحبكة، قد يتم الكشف عن ضيوف الشرف فقط من خلال ظهورهم على السجادة الحمراء، كانت هذه هي الحال في وقت سابق من هذا العام لممثل كبير في فيلم Dune: Part II.

وفي الوقت نفسه، تم الكشف بالفعل عن بعض ضيوف الشرف في Deadpool & Wolverine (قد يكون هناك بعض الحرق في الرابط التالي) في المواد التسويقية للفيلم. إذا كنت قلقاً بشأن تفاصيل الحبكة، فهذا هو الوقت المناسب إما لإغلاق وسائل التواصل الاجتماعي أو كتم الكلمات الرئيسية الضرورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا