العاب / سعودي جيمر

استوديو NetherRealm يعلن إغلاق لعبة الجوالات المجانية Mortal Kombat Onslaught

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا مؤخراً بأن هناك عاصفة من تسريحات العمال تضرب مطور Mortal Kombat فـ 50 موظف على الأقل رحلوا عن NetherRealm. اليوم استوديو NetherRealm أعلن عن إغلاق لعبة الجوالات المجانية Mortal Kombat Onslaught.

Mortal Kombat Onslaught، هي لعبة تقمص الأدوار لجمع الشخصيات التي تضم وجوهاً من سلسلة القتال، تم الإعلان عنها في أكتوبر 2022، وصدرت بعد عام واحد تقريباً. وعدت بقصة ”حصرية للجوال“ و”معارك جماعية ضخمة في الوقت الحقيقي“ لما يصل إلى عشرة مقاتلين.

ias

ولكن بعد مرور تسعة أشهر، تم إغلاق Onslaught رسمياً. أعلن NetherRealm الخبر على Twitter/X، وكتب:

”نأسف لإبلاغكم أن Mortal Kombat: Onslaught ستغلق عملياتها في أكتوبر. لقد كان شرفًا لنا أن نصنع هذه اللعبة لمجتمعنا Kommunity، ونحن نقدر الحماس الذي أبداه معجبونا.“

سيتم سحب Onslaught من متاجر iOS وAndroid اليوم، لكن عمليات الشراء داخل التطبيق ستستمر حتى 23 أغسطس. ستكون اللعبة قابلة للعب حتى 21 أكتوبر من هذا العام.

يأتي إغلاق Mortal Kombat: Onslaught بعد ادعاءات من موظفي NetherRealm الأسبوع الماضي بأن قسم الهاتف المحمول في الاستوديو قد تم تسريحه. في ذلك الوقت، تمت الإشارة إلى أن الفريق كان مسؤولاً عن عمليات الخدمة المباشرة في ثلاث ألعاب – Mortal Kombat Mobile و Injustice 2 و Mortal Kombat: Onslaught  – وعلى الرغم من أن NetherRealm لم تعلق بعد على الاستغناء عن الوظائف، إلا أنها تحركت سريعًا لتؤكد للاعبي Mortal Kombat Mobile أن اللعبة ”ستستمر في العمل وستحظى بالدعم الكامل“.

وجاءت هذه التسريحات بعد اعتراف الشركة الأم Warner Bros. Discovery في فبراير بأنها تستعد ”لعام صعب“، بعد أن كشفت عن مبيعات مخيبة للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League والتي فشلت في تلبية توقعاتها. يبدو أن هذه التسريحات هي جزء من خسائر أكبر في الوظائف في الشركة، لكن قرار تسريح فريق NetherRealm للهواتف المحمولة ربما يكون مفاجئاً نظراً لإعلان وارنر بروس في مارس أنها ستحول تركيزها إلى ألعاب الهاتف المحمول والألعاب المجانية والخدمة المباشرة لمكافحة ما وصفته بسوق AAA ”المتقلب“.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا