العاب / سعودي جيمر

7 مستويات سرية في ألعاب الفيديو يجب أن تلعبها – الجزء الأول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

هناك إثارة في اكتشاف الأسرار في ألعاب الفيديو لا يمكن لأي وسيلة ترفيهية أخرى أن تضاهيها. بالطبع اكتشاف إحدى التلميحات يُعَدُّ شعورًا رائعًا، ولكن توجيه شخصية قابلة للعب خارج المسار المعتاد ومكافأتك على فضولك لا يمكن مقارنته. هذا صحيح بشكل خاص عندما تكتشف مستوى جديد تمامًا.

المستويات المخفية في ألعاب الفيديو ممتعة لأنها تعطيك المزيد من محتوى اللعبة التي تحبها وغالبًا ما تقدم شيئًا فريدًا تمامًا. معظمها يسمح للمطورين بإطلاق العنان لخيالهم، مما يمنحك تجربة رائعة تقدم مميزات إضافية خارج محتوى اللعبة التقليدي.

ias

يمكن أن يعني هذا التغيير في النوع أو تغييرًا كاملًا في الأسلوب، وهناك بعض منها يقدم المزيد من نفس الأسلوب، ومع ذلك، بغض النظر عما تحصل عليه، فهناك الكثير لتحبه.

لقد كان هناك العديد من المستويات المخفية الرائعة طوال تاريخ ألعاب الفيديو، متوزعة بين أكبر إصدارات الألعاب ذات الميزانيات الكبيرة Triple-A إلى أصغر الألعاب المستقلة indie. المستويات الآتية من بين أروعها، وهناك فرصة جيدة أنك لم تتمكن من لعبها بعد.

7. Super Mario – Dying Light

هل وجدت نفسك تلعب لعبة حديثة وتفكر “أود أن أواصل اللعب وأعيش طفولتي في نفس الوقت”؟ حسنًا، مطورو Dying Light قاموا بتطبيق فكرك، حيث توقعوا هذا السيناريو الغريب ودمجوه في لعبة الزومبي الخاصة بهم.

يوجد مستوى مخفي في إصدار 2015 يأخذك إلى منطقة مستوحاة من World 1-1 من لعبة Super Mario Bros. إنه مليء بالزومبي المصممين مثل Goombas، بأناقة دقيقة تحاكي لعبة Nintendo الكلاسيكية، ويتميز بترتيب الكتل block بحيث يمكنك استخدام مهارات الباركور لتشعر تمامًا وكأنك أيقونة ألعاب الفيديو ذات الزي الأحمر.

على عكس العديد من الإصدارات الأخرى في هذه القائمة، فهذا المستوى يسهل الوصول إليه. كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى Old Town والوصول إلى الزاوية الجنوبية الغربية من الخريطة. هناك ستجد مبنى به مدخنة تحتوي على أنبوب أخضر. كما يفعل Mario، اقفز بداخله، وستجد نفسك هنا.

بالإضافة إلى هذا التلميح الرائع، يمكنك أيضًا الحصول على مخطط Pyza Suit في هذه المهمة المخفية. هذه القطعة من الملابس، بمجرد صنعها، تعمل تمامًا مثل زي Tanooki الخاص بـMario، حيث يسمح لك بالانزلاق بعد القفز، مما يجعلك تشعر أكثر وكأنك السباك الإيطالي الأيقوني. هذا بالطبع إذا قرر Mario يومًا ما أن يمسك بسلاح حقيقي ويمحو جحافل الموتى الأحياء.

6. The Mile High Club – Call Of Duty: Modern Warfare

مشاهدة شارة في لعبة هو شيء قليل من اللاعبين لديهم الصبر للقيام به. ليس كما لو أن لا أحد يقدر العمل الذي يُبْذَل في ألعابهم المفضلة، ولكن في نفس الوقت، الانتقال من الأكشن الخالص إلى النصوص البطيئة هو انتقال ممل للغاية، ومع ذلك، يمكن لمحبي COD الصبورين أن يحصلوا على مكافأة حقيقية مع هذه اللعبة.

Mile High Club هي مهمة إضافية في Call of Duty 4 تكافئ أولئك الذين لا يتخطون شارات النهاية، حيث تضعك في دور عنصر غير معروف من Task Force 141 يجب عليه القتال عبر طائرة لإنقاذ رهينة، كل ذلك ضمن وقت محدود. بعد إنقاذ الرهينة بنجاح، يقوم اللاعب بالقفز من الطائرة، ناهيًا المهمة رسميًّا.

يمكن الوصول إلى هذا المستوى السري عبر COD 4 الأصلية ونسختها المُعاد صنعها (remake)، مما يمنحك الكثير من المجال للصعود إلى الطائرة وإسقاط الهدف. كما أنه جزء لا يتجزأ من سلسلة Infinity Ward، حيث أصبح هذا المستوى الإضافي الإلهام وراء مهام Special Ops في العناوين اللاحقة.

في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل هذه اللعبة الكلاسيكية، لماذا لا تحاول الانضمام إلى Mile High Club؟

5. Secret Boss Jevil – Deltarune Chapter 1

Deltarune بلا شك هي تكملة جديرة للعنوان المستقل الشهير Undertale. على الرغم من أنه لم يكن له نفس التأثير الكبير مثل سابقه، إلا أنه لا زال تجربة ممتعة غير محدودة مع أسلوب لعب ممتع وحصة العادلة من الأسرار. أحد تلك الأسرار هي معركة زعيم فريدة مع مهرج المحكمة المجنون Court Jester.

Jevil هو زعيم سري يُمكن الوصول إليه في Card Castle في اللعبة. بعد الاستكشاف لفترة من الوقت، ستجد مصعدًا يحمل طابقًا يُسمى “????”، حيث ستكتشف حجرة تحتوي على هذا المجنون. سيكلفك باستعادة مفتاح لفتح الحجرة، ويقودك عبر الخريطة لتجمع القطع لهذا العنصر. بمجرد تحريره، ستشارك في ما يمكن وصفه بسهولة أصعب معركة زعيم في اللعبة.

تقدم الشخصية تحديًا صعبًا للغاية ولكنها تجلب أيضًا المزيد من السرد المميز لـToby Fox. يُفترض أن هذا المهرج المجنون واعٍ لذاته، وقد أصبح حكيمًا بفضل حقيقة أنه يعيش داخل لعبة بعد لقائه مع “شخص غريب”. معظم ما يقوله هو هراء، لكن هناك حقيقة تجعله مخيفًا للغاية، لذلك، إنها مهمة سرية بشخصية ممتعة وتداعيات قصة مذهلة. ستحصل على الكثير مقابل ما تدفعه لهذه اللعبة!

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا