العاب / سعودي جيمر

كأس العالم للرياضات الإلكترونية يستضيف بطولة Mobile Legends Bang Bang غدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع انطلاق الأسبوع الرابع من كاس العالم للرياضات الإلكترونية الذي تستضيفه المملكة، تتجه الأنظار يوم الأربعاء إلى بطولة Mobile Legends Bang Bang للسيدات، والتي ستشهد منافسة بين نخبة اللاعبات العالميات، اللواتي يمثلّن 12 فريقًا نسائيًا، على مجموع جوائز هو الأضخم في تاريخ البطولات النسائية والبالغ 500,000 دولار أمريكي.

وسيتم تنظيم هذه البطولة المتميّزة من قبل مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وشركة Montoon، حيث ستنطلق مرحلة المجموعات يوم الأربعاء على أن تُقام مباريات نصف النهائي والنهائي يوم السبت القادم.

ias

وتشمل البطولة مشاركة فِرقٍ عالمية، بما في ذلك Team Vitality وOmega Express وGaimin Gladiators وTidal Legends Gaming و Falcons Vega MENA و Victory Song Gamers و CFU Serendipity و Net Angels و Zino Lilies و DreamMax Girls و Cloud9 و Falcons Vega. وسيحصل الفريق الفائز منهم على 180,000 دولار أمريكي.

وتضم هذه الفرق 66 من أفضل لاعبات ML:BB من جميع أنحاء العالم، يمثلن 14 جنسية مختلفة وهي وروسيا والصين والبرازيل والفلبين وإندونيسيا وماليزيا وكمبوديا وميانمار وباراغواي وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام.

وتعتبر بطولة ML:BB النسائية واحدة من الإضافات الهامة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وتعكس البطولة النمو المتزايد لمجتمع اللاعبات، واللواتي تُشكلنَّ نحو 48% من مجتمع الألعاب في المملكة العربية . وتؤكد استضافة بطولة ML:BB النسائية التزام المملكة بدعم مجتمع اللاعبات وتعزيز صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية، وبما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز جودة الحياة بشكلٍ شامل.

وانطلقت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في 3 يوليو وتستمر لغاية 25 أغسطس على مدار ثمانية أسابيع حافلة بالإثارة.  وتمثل هذه البطولة الحدث الأبرز في تاريخ الرياضات الإلكترونية الاحترافية، مع 22 بطولة عبر 21 لعبة مشهورة عالمياً وجوائز مالية هي الأكبر على مستوى العالم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا