العاب / سعودي جيمر

الفريق التركي RW NRX يتصدر مرحلة “survival stage” في بطولة PUBG Mobile

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تفوّق الفريق التركي RW NRX في مرحلة “survival stage” من بطولة PUBG Mobile ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي تستضيفه المملكة العربية في العاصمة .

وأُقيمت مرحلة ‘survival stage’ من بطولة ببجي موبايل أمس الثلاثاء، في بوليفارد رياض سيتي، وتمكّن الفريق التركي RW NRX من احتلال المركز الأول بعد جمع 73 نقطة. وشهدت هذه المرحلة مشاركة فريقان سعوديان هما Twisted Minds و Falcons Force، واللذين احتلا المركز الرابع والسابع على التوالي.

ias

وتعد هذه البطولة واحدة من 21 بطولة تُقام في 22 لعبة ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقام حاليًا في بوليفارد رياض سيتي، والذي ينتهي في 25 أغسطس. ويقدّم هذا الحدث العالمي أضخم مجموع جوائز في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية والبالغ 60 مليون دولار أمريكي.

وبدخولنا الأسبوع الرابع، تنطلق اليوم بطولة Overwatch 2، بجانب بطولة Mobile Legends: Bang Bang للسيدات، والتي تقدم أضخم مجموع جوائز لبطولة نسائية في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا