العاب / IGN

Nintendo تسحب بطولة العالم للعبة Splatoon 3 من الفريق الفائز بعد ظهور رسائل عنصرية

فاز فريق Jackpot ببطولة العالم للعبة Splatoon 3 من Nintendo في أبريل الماضي، ما ترتب عليه ظهوره داخل اللعبة مما عزز أعضائه كأول اللاعبين الذين يتم تكريمهم في لعبة Splatoon. ومع ذلك، بعد ظهور الرسائل العنصرية التي أرسلها الفريق في الأشهر التي تلت الحدث، أعلنت Nintendo الآن أنها ستبطل فوز الفريق وستزيل صورهم من اللعبة.

في منشور على X/Twitter اليوم، أعلنت Nintendo Versus أن فوز Jackpot سيتم إلغاؤه وأن الفريق لن يحصل على الجوائز بسبب انتهاكاته لإرشادات مجتمع الشركة.

تعهدت Nintendo أيضًا بتعديل Splashtag (أو شعار الملف الشخصي داخل اللعبة) الذي أضافته إلى اللعبة لإحياء ذكرى فوز Jackpot، ومن المفترض أن يؤدي التعديل إلى إزالة شخصيات الفريق من اللافتة واستبدالها بالشخصيات الافتراضية.

لم يُمنح Phantom Thief of the Heart، الفريق الياباني الذي لعب ضد Jackpot في النهائي، الفوز بأثر رجعي بعد الإعلان، مما ترك بطولة العالم بدون فائز رسمي.

وتأتي خطوة Nintendo بعد انتشار الرسائل العنصرية للفريق عبر الإنترنت في أوائل يونيو. تُظهر مقاطع الفيديو ولقطات (التي يمكن رؤيتها هنا - تحذير من اللغة المسيئة) أعضاء الفريق يستخدمون الإهانات والعبارات العنصرية في رسائل ومكالمات Discord، حتى أن البعض يرسل رسائل مستهدفة إلى لاعبين آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا