العاب / IGN

بيتا نظام تتضمن ملفات صوتية مخصصة ثلاثية الأبعاد وإعدادات جديدة للعب عن بُعد

أصدرت شركة Sony تحديثًا جديدًا لنظام PlayStation 5 وأعلنت عن ميزات جديدة قادمة إلى المنصة في إصدار مستقبلي.

قالت Sony عبر مدونة PlayStation: "يسعدنا تقديم ميزة تتيح لمنصة الخاصة بك إنشاء ملف تعريف صوتي ثلاثي الأبعاد مخصص لك فقط. باستخدام مجموعة من سماعات الرأس أو سماعات الأذن مثل سماعة الرأس اللاسلكية Pulse Elite أو سماعات الأذن اللاسلكية Pulse Explore، يمكنك إجراء مجموعة من اختبارات جودة الصوت لتحليل عدد كبير من العوامل لإنشاء ملف تعريف صوتي يناسب خصائص السمع لديك بشكل أفضل. على سبيل المثال، قد يمكّنك ملفك الصوتي المخصص ثلاثي الأبعاد من الشعور بشكل أفضل بمواقع الشخصيات والأشياء في عالم اللعبة بشكل أكثر وضوحًا من ذي قبل، مما يجعل التجربة غامرة أكثر".

"لإنشاء ملف تعريف صوتي ثلاثي الأبعاد مخصص لسماعات الرأس أو سماعات الأذن الخاصة بك، انتقل إلى [الإعدادات] > [الصوت] > [3D Audio (سماعات الرأس)] على PS5، واتبع الخطوات المعروضة على . سيتم حفظ ملفك الصوتي على جهاز PS5 الخاص بك لكل مستخدم، ومازال بإمكانك أيضًا الاختيار من الإعدادات المسبقة للصوت ثلاثي الأبعاد كما كان من قبل".

يمكنك الآن ضبط إعدادات اللعب عن بُعد لكل مستخدم واختيار من يُسمح له بالاتصال بجهاز PS5 باستخدام اللعب عن بُعد. لذلك، إذا جاء أصدقاؤك أو أفراد عائلتك وقاموا بتسجيل الدخول إلى PS5 باستخدام حسابهم على PlayStation Network، فيمكنك بسهولة تعديل من يمكنه الاستمرار في الوصول إلى PS5 الخاص بك باستخدام Remote Play عند مغادرتهم.

لضبط هذه الإعدادات، انتقل إلى [الإعدادات] > [النظام] > [اللعب عن بعد] > [تمكين اللعب عن بعد]، واختر المستخدم الذي تريد تمكينه من الوصول إلى PS5 من خلال اللعب عن بعد.

الشحن التكيفي لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense ووحدة التحكم اللاسلكية DualSense Edge ووحدات التحكم PlayStation VR2 Sense ووحدة التحكم Access، متاح الآن للمشاركين في الإصدار التجريبي من PS5 باستخدام أحدث طراز من PS5، عندما تكون المنصة في وضع السكون.

لاستخدام الشحن التكيفي، انتقل إلى [الإعدادات] > [النظام] > [توفير ] > [الميزات المتوفرة في وضع الراحة]، ثم حدد [إمداد الطاقة إلى منافذ USB] > [تكيفي]. بعد دخول جهاز PS5 في وضع السكون، إذا لم تكن وحدة التحكم متصلة، فسيتوقف إمداد الطاقة بمنفذ USB بعد فترة زمنية معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا