العاب / سعودي جيمر

بيتا تحديث تضيف ملفات صوت 3D مخصصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إطلاق التحديث الأخير لنظام PS5 بالأمس، ولكن الإصدار التجريبي المغلق للإصدار التالي على وشك البدء بالفعل، إذ سيتم إطلاقه غدًا، 25 يوليو، لمشاركين محددين في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا واليابان، وسيضيف ميزات جديدة مثل الملفات الصوتية الشخصية ثلاثية الأبعاد.

ماذا يفعل التحديث الجديد؟ يسمح بتخصيص ملفات تعريف صوتية منفصلة لسماعات الأذن وسماعات الرأس والمزيد بمساعدة اختبارات الصوت المختلفة، ويتيح لك التحديث أيضًا تخصيص إعدادات اللعب عن بُعد لمستخدمين مختلفين، مما يحد من الوصول إلى أولئك الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى جهاز الخاص بك لنفس الغرض.

في حين أن كل ما سبق متاح لجميع نماذج PS5، فإن أولئك الذين يستخدمون الإصدار الأحدث (المعروف باسم PS5 Slim) يمكنهم الآن تمكين الشحن التكيفي ليد التحكم، وتشمل هذه الأجهزة DualSense و DualSense Edge و PlayStation VR2 Sense و Access.

 تسمح هذه الميزة بتعديل مقدار الشحن عندما تكون المنصة في وضع الراحة وذلك اعتمادًا على مستوى البطارية الحالي، كذلك سيتوقف الجهاز عن إرسال إلى منافذ USB إذا لم تقم بتوصيل يد التحكم. 

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا