العاب / IGN

الكشف عن مجسم جديد لشخصية Ellie من The Last of Us

قد تكون Ellie هي الأمل الأخير للجنس البشري في The Last of Us، ولكن هذا فقط إذا نجت من نهاية العالم لفترة كافية. تحتفل Dark Horse بالجانب الخطير من Ellie من خلال تمثالين نصفيين جديدين للعبة The Last of Us يصوران بطلة الألعاب الشهيرة.

ألق نظرة فاحصة على The Last of Us: Ellie With Handgun Bust وThe Last of Us: Ellie With Switchblade Bust في معرض الصور أدناه.

يبلغ طول كلا التمثالين 7.5 بوصة على قاعدة 3.5 بوصة (مزينة بالكثير من فطر كورديسيبس بالطبع). يتميز إحداهما بإيلي وهي تحمل مسدسًا، بينما تحمل الأخرى سلاح المشاجرة الخاص بها. تم نحت كلا الإصدارين بواسطة Mat Brouillard مع النماذج الأولية والطلاء بواسطة Substance Model Works.

سيكون The Last of Us: Ellie With Switchblade Bust الأكثر محدودية بين الاثنين، حيث يتم بيع 1000 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم. سيتم بيعه حصريًا على موقع Dark Horse Direct.

سيكون تمثال Ellie With Handgun متاحًا على نطاق أوسع في متاجر القصص المصورة وتجار التجزئة الآخرين. يبلغ سعر كلا الإصدارين 149.99 دولارًا ومن المتوقع أن يتم شحنهما بين يناير ومارس 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا