العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على سيارة Cybertruck مجاناً في Fortnite

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تحديث Fortnite ذو الرقم v30.30 مليء بالإضافات الغريبة بدءًا من التعاون مع Fall Guys إلى تقديم Tesla Cybertruck. تشتهر سيارة Tesla الشهيرة هذه، على وجه الخصوص، بتصميمها الهندسي الغريب، مما يجعلها إضافة ممتعة. إليك كيفية الحصول على حزمة Tesla Cybertruck في فورتنايت.

من 23 يوليو إلى 31 يوليو، سيتم فتح مهمة جديدة باسم Summer Road Trip كل يوم، مما يتيح لك ولرفقتك فرصة ربح مكافآت حصرية. أمامك حتى 6 أغسطس لإتمام جميع المهام، لذا اعمل بسرعة لإكمال هذه التحديات لفتح شاحنة Cybertruck، بالإضافة إلى عناصر أخرى ذات طابع خاص مثل البخاخات والشارات.

ias

هل تريد معرفة ما هي المهام وكيفية فتح المكافآت؟ استمر في قراءة هذا المقال حيث قمنا بتفصيل كل شيء أدناه. الطريق في انتظارك، وشاحنة سايبرتك على الأبواب. لنبدأ في الشرح:

مهام Summer Road Trip والمكافآت

Fortnite
Fortnite

كما قلت يتطلب الحصول على سيارة Tesla Cybertruck في Fortnite إكمال مهام Summer Road Trip، المتاحة من 23 يوليو إلى 6 أغسطس عند إصدار التحديث 30.40. ومع ذلك، نظرًا لأنه يتم إصدار مهمة واحدة من مهام رحلة الطريق الصيفية يوميًا، فإن أقرب وقت يمكنك فيه إكمالها جميعًا والحصول على السيارة هو 31 يوليو، عندما يتم الكشف عن المهمة التاسعة والأخيرة.

مع كل مهمة يومية، سيتعين عليك كسب XP من خلال لعب الجزر التي صنعها المبدعون وأنماط باتل رويال في Fortnite. يمكنك أيضًا استخدام أنماط لعب أخرى مثل LEGO وسباق الصواريخ ومهرجان Fortnite لاكتساب الخبرة، اعتمادًا على ما تطلبه المهمة.

إلى جانب شاحنة Cybertruck، تقدم Fortnite مكافآت أخرى مثل Sun Sign Back Bling و  Underworld Camo Wrap وعناصر تجميلية أخرى من مهام رحلة الطريق الصيفية. سيمنحك إنهاء كل مهمة أيضًا تعزيز شاحنة سايبرتك في وضع الوحش.

Fortnite
Fortnite

لإكمال هذه المهام، ستحتاج إلى لعب أحد أنماط اللعبة الرسمية أو جزيرة من صنع المبدعين، حسب اليوم – حيث يتم التناوب بينهما.

اليوم المهمة ثواب مكافأة (مكافآت)
1 اربح 60,000 خبرة في جزر من صنع المبدعين (منفردا أو في مجموعة) 30,000 XP Holiday by Green Day Jam Track
2 اربح 60,000 نقطة خبرة في مجموعة في Fortnite Battle Royale (بما في ذلك الإصدار العادي أو Zero Build أو Team Rumble أو Reload) أو LEGO Fortnite أو Rocket Racing أو Fortnite Festival. 30,000 XP Battle Bus Spray
3 اربح 60,000 خبرة في جزر من صنع المبدعين (منفردا أو في مجموعة) 30,000 XP Underworld Camo Wrap
4 اربح 60,000 نقطة خبرة في مجموعة في Fortnite Battle Royale (بما في ذلك الإصدار العادي أو Zero Build أو Team Rumble أو Reload) أو LEGO Fortnite أو Rocket Racing أو Fortnite Festival. 30,000 XP Not Responsible for Broken Shields Spray
5 اربح 60,000 خبرة في جزر من صنع المبدعين (منفردا أو في مجموعة) 30,000 XP Peely On Board Spray
6 اربح 60,000 نقطة خبرة في مجموعة في Fortnite Battle Royale (بما في ذلك الإصدار العادي أو Zero Build أو Team Rumble أو Reload) أو LEGO Fortnite أو Rocket Racing أو Fortnite Festival. 30,000 XP Sun Sign Back Bling
7 اربح 60,000 خبرة في جزر من صنع المبدعين (منفردا أو في مجموعة) 30,000 XP Always Thank the Bus Driver Spray
8 اربح 60,000 نقطة خبرة في مجموعة في Fortnite Battle Royale (بما في ذلك الإصدار العادي أو Zero Build أو Team Rumble أو Reload) أو LEGO Fortnite أو Rocket Racing أو Fortnite Festival. 30,000 XP Honk for Nitro Spray
9 اربح 60,000 خبرة في جزر من صنع المبدعين (منفردا أو في مجموعة) 30,000 XP
  • Tesla Cybertruck SUV Car Body
  • CyberCamo Cybertruck Decal
  • Matte Black Cybertruck Decal
  • Stainless Steel Cybertruck Decal
  • OMG Cybertruck Decal
  • Cyber Wheels
  • Beast Mode Cybertruck boost

لن تحصل على المكافأة الإضافية إلا إذا أكملت المهام من الأيام السابقة أيضًا. على سبيل المثال، إكمال ثلاث مهام، أو ثلاثة أيام، سيكسبك مكافأة Underworld Camo Wrap. لذا احرص على عدم تفويت الكثير من الأيام إذا كنت تهدف إلى الحصول على شاحنة سايبرتك.

كيف تحصل على XP بسرعة

تتمحور المهام اليومية حول جمع قدر كبير من نقاط XP، لذا سترغب في الوصول إلى 60,000 نقطة خبرة بأسرع ما يمكن. إليك كيفية القيام بذلك:

  • الجزر من إنشاء المبدعين Creator-Made Islands

تقدم جزر Creator-Made Islands الكثير من نقاط XP من خلال المهام المتكررة مثل فتح الصناديق أو التنقل في مسارات العقبات. بالإضافة إلى ذلك، توفر ألعاب مثل لعبة Murder Mystery نقاط XP كعناصر قابلة للاستيلاء عليها أثناء تجولك. على سبيل المثال تمكنا من الحصول على 60,000 نقطة XP بعد 15 دقيقة فقط من لعب Murder Mystery.

  • أطوار اللعب الرسمية

في المباريات الرسمية، ركز على إكمال التحديات اليومية والأسبوعية لزيادة نقاط XP الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تعد لعبة Team Rumble فعالة بشكل خاص لتحقيق مكاسب XP سريعة، حيث تتيح لك جمع عمليات التصفية بسرعة.

كيفية الحصول على شاحنة سايبرترك في Fortnite بعد 6 أغسطس؟

إذا فاتتك فرصة الحصول على سيارة Tesla Cybertruck أثناء فترة مهام Summer Road Trip يمكنك شراؤها من خلال متجر Fortnite المميز بدءًا من 6 أغسطس. ومع ذلك، في حين أن رحلة الطريق الصيفية هي طريقة مجانية للحصول على Cybertruck، فإن شرائها من المتجر يتطلب نقود V-bucks، وهي عملة مدفوعة. ومع ذلك، على الرغم من أنها ستكلفك المال، إلا أنها تمنحك طريقة أخرى للحصول على السيارة إذا كنت ترغب في ذلك.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا