العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن لعبة الأكشن والمغامرات الصينية Loulan

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ضمن مشروع China Hero الخاص ببلايستيشن أعلنت شركة ChillyRoom اليوم عن لعبة Loulan وهي لعبة أكشن مغامرات للاعب واحد وستأتي كجزء من برنامج احتضان المشاريع الصينية التابع لشركة Sony Interactive Entertainment. وستكون متاحة على PlayStation 5.

سيتم استعراض لعبة Loulan في حدث ChinaJoy 2024 الذي أعلنت سوني عن مشاركة PlayStation فيه، والذي سيمتد في الفترة ما بين 26 يوليو و29 يوليو. في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض في شنغهاي، .

ias

فيما يلي نظرة عامة على لعبة Loulan

لولان هي لعبة مغامرات من لاعب واحد تم تطويرها بواسطة ChillyRoom. سيتقمص اللاعبون دور الحارس، ويستخدمون قدراتهم الفريدة لاستكشاف وحل الألغاز، وتجربة القتال الواقعي بالأسلحة الباردة، وهزيمة الأعداء الأقوياء، ومحاربة مصيرهم.

مشروع China Hero Project هو عبارة عن استراتيجية خاصّة بالألعاب الصينية، متوسطة المدى، انطلق في منتصف 2016، ووصِفَ على النحو التالي:

تحمل هذه الاستراتيجية متوسطة الأجل اسم “China Hero Project”. بدأ المشروع من منتصف 2016 من أجل تحديد ودعم المطورين ذوي الإبداعية والقدرة على تحقيق وتقديم محتوى رائعًا لعائلة بلايستيشن. قُدِمَت أكثر من 400 خِطة تخص المنتجات خلال فترة التسجيل بأكملها، لكن، وصلت 10 خِطط للمراحل النهائية من المشروع فحسب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا