العاب / IGN

منقبو MultiVersus يَكشفون عن المحتويات القادمة للعبة

يبدو أن لاعبو MultiVersus سيتمكنون قريبًا من الاستمتاع بمحتويات قادمة من عوالم Harry Potter وBarbie في حالة صحة تسريب مُنقبو البيانات الخاصة باللعبة.

حيث شاركنا AusilMV عبر حسابه بموقع X/Twitter ببضع تغريدات كشف خلالها عن وجود محتويات قادمة من عوالم مختلفة للعبة MultiVersus خلال الفترة القادمة، فكما نُ عبر الحساب صورًا تُسلط الضوء على أدوات ومعدات قادمة من Harry Potter وأخرى من Barbie والمزيد.

أحد الأمثلة البارزة التي شاركنا بها AusilMV هي المكانس المعروفة من Harry Potter والتي يبدو أنها ستتواجد بلعبة MultiVersus وستتوفر بأربعة ألوان وهم الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر، مما يوحي بأن الساحة تهدف لتحمل طابع مباريات الكويدتش الشهيرة، ومع ذلك لا نَرى أي من شخصيات Harry Potter موجود بنفسه، ولكن ربما لاحقًا يتم الكشف عن أحد شخصيات Harry Potter وليس أدوات ومعدات منه فقط.

المنقب أكتشف أيضًا ساحة لعب مستوحاة بشكل كبير من فيلم Barbie الذي حقق نجاحات كبيرة العام الماضي، حيث يتوفر باللون الوردي المعروف ومستوياته المتعددة التي شاهدناها خلال أحداث الفيلم.

أما بالنسبة لباقي الصور التي شاركنا AusilMV فهي تَحمل شائعات قُدوم شخصيات مثل Powerpuff Girls و Nubia وMarceline من Adventure Time إلى اللعبة.

أستوديو Player First Games لم يَكشف بعد عن أي شيء يَخص المحتوى المستقبلي للعبة MultiVersus، ولكن يبدو أنه لديه الكثير من المفاجئات التي سيُشاركنا إياها خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا