العاب / سعودي جيمر

«مهول» في سعر PlayStation VR2 في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 ًا كبيرًا في السعر، وهو الأكبر على الإطلاق، قبل إصدار تطبيق Steam لتشغيل ألعاب الحاسب على المنصة، والمحول المخصص لتشغيلها على الحاسب بعد أن كانت تعمل حصريًا على .

تتوفر سماعة الرأس حاليًا على Amazon و Smyths بخصم يصل إلى 36%، يبلغ سعر سماعة الرأس 349.00 جنيهًا إسترلينيًا، بعد أن كان 529.99 جنيهًا إسترلينيًا على Amazon، كما تلقت الحزمة التي تتضمن Horizon Call of the Mountain تخفيضًا مماثلًا في السعر.

ias

تتوفر سماعة الرأس بسعر أرخص في Smyths، حيث تصل إلى 329.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويمكن تشغيل السماعة على الحاسب في الفترة المقبلة، وسيكون محول PlayStation VR2 للكمبيوتر الشخصي مطلوبًا.

سيتم إصدار المحول في 7 أغسطس وسيكلف 59.99 دولارًا أمريكيًا في متاجر التجزئة المختارة، وتوضح قرارات Sony الأخيرة أن أداء نظارة الواقع الافتراضي ليس الأفضل، وأنها تعاني لتصل إلى طبقة جماهيرية عريضة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا