العاب / IGN

الممثل دولف لوندغرين يعير صوته لفيلم الرسوم المتحركة Mutant: Year Zero

انضم دولف لوندغرين وإيان ماكيليني إلى فريق عمل الرسوم المتحركة Mutant: Year Zero، بحسب ما جاء في تقرير موقع Deadline.

كما نعلم جميعًا، يعتمد الفيلم على Mutant Year Zero: Road to Eden، وهي لعبة تكتيكية على غرار XCOM صدرت في 2018 من Funcom، والتي كانت تستند بدورها إلى لعبة تقمص الأدوار اللوحية السويدية القديمة، ويتم تقديمه باستخدام Unreal Engine 5، وإخراج Hasraf 'HaZ' Dulull، صانع الأفلام المستقل وراء The Beyond و 2036: Origin Unknown.

تدور أحداث Mutant: Year Zero في مستقبل ما بعد نهاية العالم حيث تعيد الحضارة بناء نفسها عبر The Ark. يتبع الفيلم مجموعة من المتحولين غير المتوافقين في مهمة لتحديد موقع مهندس Ark الذي اختفى بشكل غامض. يعتقدون أنه يحمل مفتاح مكان خلاص غامض يُعرف باسم Eden. ولكن كلما تعمقوا أكثر، اكتشفوا أن الأشياء ليست كما، وسرعان ما بدأوا في التشكيك في وجودهم كطفرات. في عام 2020، تم إصدار أول مقطع دعائي للفيلم والذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه:


يشارك في الفيلم نجم أفلام الحركة في هوليوود دولف لوندغرين، المعروف بأدائه دور الملاكم السوفييتي إيفان دراغو في فيلم Rocky 4 للمخرج سيلفستر ستالون، شارك مؤخرًا في بطولة فيلمي Aquaman وExpendables.

أما إيان ماكيليني، الذي لعب دور سير باريستان سيلمي في فيلم Game of Thrones والجنرال جان دودونا في فيلم Rogue One: A Star Wars Story، فقد شارك مؤخرًا في بطولة فيلم The Boys in the Boat للمخرج جورج كلوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا