العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Bleach – الجزء الثالث

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل معكم الجزء الثالث من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول والجزء الثاني من مقال “شرح مختصر لقصة أنمي Bleach“، حيث سنتحدث فيه عن ماتبقى من ملخص لأحداث قصة أنمي بليتش الشهير.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي بليتش فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

فصل Arrancar Vs Shinigami من الحلقة (190 – 205)

ias

Bleach

يقدم فصل Arrancar Vs Shinigami بعض الحلقات الجيدة جدًا من الانمي Bleach، والتي تبدأ مباشرة بعد معركة إيتشيغو الحاسمة مع Grimmjow، وهو الأرك المثالي لعشاق الأنمي الذين يحبون الحركة والقتال الحماسي لأنه يتميز بالعديد من المعارك النارية بين قادة الإسبادا والشينيجامي، حيث يأتي محارب الشينجامي المخيف زاراكي كينباتشي لمساعدة إيتشيغو ويقاتل الإسبادا الخامس ننويترا، الذي يجبره على استخدام كلتا يديه في المعركة نظرًا لقوته الكبيرة.

وفي هذه الأثناء يقوم القائد Kurotsuchi بتطويق Szayelaporro تاركًا الإسبادا الثامن ليعاني من العذاب الأبدي قبل أن يتلاشى، بينما يقوم Byakuya Kuchiki بمواجهة الإسبادا السابع بنفس الوقت الذي يقوم به بحماية اخته روكيا.

ومن الجدير بالذكر أن Rudbornn Chelute يقوم بنزالٍ خاص مع Unohana التي تقوم بحركاتٍ معينة تكشف الستار عن بعض الأشياء المخفية، وتمهد الطريق للكشف عن هويتها كأحد أفراد محاربي الـ Kenpachi، وتنتهي أحداث هذا الأرك باختطاف صديقة إيتشيغو أوريهيمي وعودتها مع القائد الخائن أيزن من قِبل الإسبادا القوي Coyote Starrk.

فصل The Past من الحلقة ( 206 – 212)

Bleach

لقد قام القائد الخائن لمجتمع الأرواح أيزن ببعض الأشياء الدنيئة جدًا، وقد شهد عشاق الأنمي ذلك بشكل مباشر خلال مشاهد مقتطفة من الماضي، ويتكون هذا الأرك من 7 حلقات فقط، ويؤرخ الأحداث في مجتمع الأرواح قبل 110 سنة من بدء أحداث القصة الرئيسية، وقد يصعب على الكثيرين التعرف على الفرق الـ 13 للجوتي نظرًا لامتلاكها قادة مختلفين في ذلك الزمن، بما في ذلك القادة Shinji و Rose و Love و Kensei.

ويشهد عشاق الأنمي كيف يقوم القائد أيزن بخيانة Shinji وعدة أشخاص آخرين من خلال إجبارهم على الخضوع لعملية التحول إلى الهولو، ويغطي فصل الـ The Past أيضًا كيف قام أيزن بالإيقاع بـ Urahara وإلحاق التهم به، والتي تؤدي في إلى نفيه بشكلٍ كامل من مجتمع الأرواح، وفي الوقت نفسه يشهد عشاق Bleach كيف يقوم Urahara و Yoruichi في إنقاذ زملائهما العاجزين الذين قد وقعوا ضحايا لمؤامرة أيزن، ويساعد هذا الأرك في رسم سياق أجزاء كبيرة من القصة الشاملة الرئيسية وماضي مجتمع الأرواح، بينما يكشف بنفس الوقت عن العمق الهائل لفساد أيزن الذي يرتسم للجميع في بداية أحداث المسلسل بأنه الكابتن الرائع والطيب.

فصل Arrancar: Decisive Battle of Karakura  من الحلقة (213 – 229)

Bleach

يركز فصل Decisive Battle Of Karakura على المعركة الحاسمة بين أعوان أيزن من الـ Arrancar وقوات الشينجامي وأصدقاء إيتشيغو في مدينة Karakura، ويقدم مشاهد مثيرة من المواجهات النارية الحماسية بين أقوى الشخصيات في المسلسل، حيث يُرسل Baraggan Louisenbairn فرقه لتدمير بعض الأبراج، ويقابلهم Ikkaku و Yumichika و Kira و Shuhei في الوقت نفسه، بينما يقاتل الإسبادا الثاني الكابتن Suì-Fēng ونائبها، مما يجبر الشينجامي على العمل معًا لمواجهة التهديد الكبير المُوحد.

هذا وينشئ Fracciónes التابع للإسبادا الثالث في وقتٍ لاحق وحشًا هائلاً ليقضي على جميع نواب الشينجامي المتواجدين في المدينة، لكن لحسن حظ الأبطال يظهر القائد الأول ياماموتو ويحرق الخصم المرعب بسهولة مُطلقة، حتى أنه يهزم Tres Bestias بحركة شيكاي بارعة وغير تقليدية، و مع ذلك نظرًا لامتلاك أرك Decisive Battle Of Karakura على أربع حلقات الحشو لا داعيَ لها، فيتراجع تصنيف وتقييم هذا الأرك بالمقارنة مع الفصول الأخرى في المسلسل.

  فصل Zanpakuto Unknown Tales من الحلقة ( 230 – 265)

Bleach

إن فصل Zanpakuto Unknown Tales يتحدث عن حكايات زانباكوتو غير المعروفة وأيضًا عن Ryujin Jakka من Yamamoto Genryusai وهو فصل فيلر آخر. ومع ذلك، يوصي العديد من المعجبين بهذا باعتباره فصل فيلر يستحق المشاهدة لأنه يغطي المزيد عن مختلف مخلوقات Zanpakut. تدور أحداث قصة حكايات Zanpakuto غير المعروفة حول روح Zanpakuto المارقة تدعى Muramasa. يسعى هذا الشرير إلى الاستقلال والابتعاد عن Shinigami، مدعيًا أنهم لا يفعلون شيئًا سوى القمع. على هذا النحو، يكسر Muramasa الروابط بين كل من الشينيغامي والزانباكوتو تقريبًا، مما يجعلهم ينقلبون على “أسيادهم” الأصليين. في البداية، يبدو أن موراماسا قد استولى على القائد داخل مجال قوة غير قابل للكسر. في الحلقة 247 “Deceived Shinigami! The World Collapse Crisis”، يمزج الشرير Getsuga من Ichigo مع بعض من Reiatsu الخاص به ويرميها نحو الرجل العجوز، ويدمر الحاجز الهرمي الأخضر.

لقد كان Yamamoto القوي للغاية يحتفظ في الواقع بالدرع لمنع سرقة Ryujin Jakka، يحاصر Muramasa جميع القادة و Zanpakuto داخل الجحيم المشتعل قبل أن يبدأ المرحلة الأخيرة من خطته. أطلق سراح مالكه الحقيقي الأصلي Kuchiki Kouga، بعد عقود من السجن. ينتقم Kouga من Muramasa، ويطلق بعض الهراء العشوائي حول تعرضه للخيانة من قبل Zanpakuto، الأمر الذي يدفع Muramasa إلى نقطة اللاعودة. يصل إيتشيغو كوروساكي في الوقت المناسب، لكن روح الزانباكوتو تنقلهما بطريقة ما إلى “العالم الداخلي” للشينيجامي السابق. بعد معركة مثيرة في الفصل الأخير.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا