العاب / سعودي جيمر

معدل إطارات The First Descendant على يتفوق على Xbox Series X بنسبة 50%

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كسرت لعبة The First Descendant حاجز 229,000 لاعب متزامن على Steam فور إطلاقها، واستمرارًا لهذا النجاح المذهل، قام أكثر من 10 ملايين لاعب بتجربة العنوان خلال الأسبوع الأول من الإطلاق، والآن ظهر التحليل التقني للعبة على شبكة الإنترنت مع معلومات قد يجدها البعض مثيرة للاهتمام.

تفوق Series X على في العديد من الألعاب سابقًا، ومع ذلك، تغير الحال هنا، حيث يتمتع PS5 بإطارات أفضل بكثير من نظيره، بالرغم من أن Xbox يعمل بقوة 12 تيرا فلوب بينما يحتوي PS5 على ما يقرب من 10 تيرا فلوب.

قامت قناة Digital Foundry بتحليل اللعبة من حيث الأداء الفني. تحتوي لعبة First Descendant على ثلاثة أوضاع، وضع الرسومات والأداء ووضع التوازن على منصات الألعاب، وبمقارنة أداء اللعبة في جميع الأوضاع، فقد تبين أن منصة Sony تتفوق على Xbox بهامش كبير.

على الرغم من أن كلا الجهازين يعملان بنفس القدر من الدقة في أوضاع 30 إطارًا في الثانية، والتوازن 40 إطارًا في الثانية، والأداء 60 إطارًا في الثانية، فإن الاختلاف بينهما يكمن عند إضافة frame generation 3.

يوضح هذا أنه مع تقنية الجيل الثالث من الإطارات، يتفوق PS5 على جميع المنصات بنسبة 50 بالمائة من معدل إخراج الإطارات مما يُظهر القدرات القوية لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بها في تقنيات الترقية، علاوة على ذلك، يستهدف PS5  معدل 30 إطارًا في الثانية في وضع الدقة، لذا فإن القفز من 30 إلى 90 يمثل زيادة بثلاثة أضعاف تقريبًا، وهو أمر مثير للاهتمام.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا