العاب / IGN

Deadpool & Wolverine يحقق سادس أعلى إيرادات افتتاحية على الإطلاق بـ 96 مليون دولار

كما كان متوقعًا، حقق Deadpool & Wolverine افتتاحًا مذهلاً في شباك التذاكر، حيث حقق 96 مليون دولار عبر 4210 دار عرض بين المعاينة وافتتاحه يوم الجمعة، مما يجعله أكبر يوم افتتاح لفيلم مصنف R، والسادس على الإطلاق، وفقًا لتقرير Variety.

هذا أعلى من افتتاح فيلم Inside Out 2 الذي حقق 62 مليون دولار. تجاوز فيلم Inside Out 2 مليار دولار في 19 يومًا فقط، وأصبح الأسبوع الماضي فقط أعلى فيلم رسوم متحركة ربحًا على الإطلاق.

في معاينات يوم الخميس فقط، حقق فيلم Deadpool & Wolverine ميلغ 38.5 مليون دولار، مما يشير إلى يوم افتتاح وعطلة نهاية أسبوع من شأنهما تحطيم الأرقام القياسية. هذا أكثر قليلاً من فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness (36 مليون دولار) وأقل بقليل من فيلم Avengers: Infinity War (39 مليون دولار)، بينما مازال فيلم Avengers: Endgame يحمل الرقم القياسي لأعلى إيرادات معاينة عند 60 مليون دولار.

يبدو أن فيلم Deadpool & Wolverine قد انتشر في كل مكان خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك في توقيت مناسب مع مؤتمر San Diego Comic-Con هذا الأسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا