العاب / سعودي جيمر

إشاعة: GTA 5 قد تأتي لخدمة PC Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في السنوات الماضية توفرت لعبة GTA 5 لخدمة Game Pass على Cloud و Xbox ولأكثر من مرة حيث كانت تغادر الخدمة لتعود بعد فترة وتنضم مجدداً لها كما حدث في أبريل 2021. واليوم لدينا إشاعة من مسرب الأخبار Tez2 على تويتر يقول بأن GTA 5 ستعود قريباً للخدمة وهذه المرة على الحاسب الشخصي في المستقبل.

تجهز Rockstar Games لعبة GTA 5 لتكون قابلة للتشغيل عبر PC Game Pass لتوفرها في المستقبل.

ias

كانت اللعبة متاحة على Xbox Game Pass قبل إزالتها في وقت سابق من هذا العام. وقد استمرت ستة أشهر فقط على الخدمة قبل إزالتها. لم يتم تقديم سبب لإزالة اللعبة من الخدمة بعد حدوث ذلك. تمت إزالتها أيضًا من كتالوج ألعاب PlayStation Plus في وقت سابق من هذا العام.

لم تذكر الشائعة ما إذا كانت GTA 5 ستعود إلى Xbox Game Pass لمالكي الأجهزة المنزلية. في الوقت الحالي، تعمل Rockstar Games على GTA 6، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2025 على PlayStation 5 وXbox Series X|S. إذا كنت تأمل في لعب أحدث GTA من Rockstar على الحاسب الشخصي عندما يتم إطلاقه، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول.

وكنا قد علمنا بأن جلب الألعاب لخدمة Game Pass يُكلف مايكروسوفت بين مليون و100 مليون دولار.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا