العاب / سعودي جيمر

وداعًا Xbox 360 – توقف المتجر عن العمل اليوم بعد 19 عامًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دعمت مايكروسوفت جهاز Xbox 360 لأطول فترة ممكنة، ولكن تم التأكيد على أن متجر Xbox 360 الرقمي سيغلق بشكل دائم في يوليو، وكما كان متوقعًا، سيتم اغلاق المتجر في وقت لاحق اليوم بعد بقائه قائمًا لمدة 19 عامًا تقريبًا.

على مدى الأشهر القليلة الماضية، سارع اللاعبون إلى شراء ألعابهم المفضلة من المتجر الرقمي قبل نفاد الوقت. وكانت مايكروسوفت كريمة بما يكفي لتقديم خصومات متنوعة على العديد من العناوين، مما يجعل من السهل على المعجبين شراء الألعاب الرقمية للمرة الأخيرة.

من المتوقع أن تختفي أكثر من 200 لعبة من Xbox بعد هذا الإغلاق، ومن المرجح أن يكون للعديد من هذه الألعاب نسخ مادية يمكن العثور عليها في متاجر التجزئة المختلفة، ولكن يجب على اللاعبين أن يتوقعوا أسعارًا مبالغًا فيها لهذه الألعاب.

لحسن الحظ، أكدت مايكروسوفت أن الوصول عبر الإنترنت إلى Xbox 360 لن يتوقف، وبالمثل، مازال من الممكن تنزيل الألعاب التي تم شراؤها بالفعل من خلال المكتبة.

نظرًا لأن العديد من الألعاب لن تكون متاحة للشراء قريبًا، فإن أسعار الألعاب المادية بدأت في الارتفاع بالفعل، وهو سيناريو تكرر مع العديد من المنصات في الماضي، فبمجرد إغلاق المتجر الرقمي، تبدأ أسعار نسخ المتاجر في الارتفاع لأنها تصبح الخيار الأول لكل من يبحث عن لعبة محددة.

ias

يقدر تقرير صادر عن TheGamer أن الأسعار ارتفعت بنحو 10% لجميع الألعاب، وشهدت بعض الألعاب ارتفاعًا في الأسعار بنسبة تصل إلى 34%، في حين انخفضت أسعار بعض الألعاب الأخرى.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا