العاب / سعودي جيمر

أقوى أنمي الأكشن على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أقوى مسلسلات أنمي الأكشن على الإطلاق“، وسنكمل ماتبقى من المقال ونتحدث عن فيه عن أنمي اخرى شهيرة وقوية.

تذكير: ربما البعض يعتبر بعض فقرات هذا المقال حرقًا لأحداث الأنمي لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

أنمي الأكشن و الكوميديا الغموض Bungo Stray Dogs

القصة تدور حول صبي بلا مأوى يُدعى أتسوشي ناكاجيما Nakajima Atsushi، يُقابل في يوم رجلاً وينقذه ليكتشف أن الرجل هو عضو في وكالة التحري والمباحث المسلحة ولدى أعضائها قوى خارقة للطبيعة. تتحرى هذه الوكالة القضايا الخطيرة التي يستعصي رجال الشرطة والجيش مجابهتها. بعد طرده من دار للأيتام، ينضم ناكاجيما أتسوشي إلى الفريق.

مستخدمًا قوته للتحول إلى نمر للقضاء على الأعداء، بما في ذلك المافيا والمسؤولين الحكوميين الفاسدين. توفر شخصيات المحققين الملونة والمتصادمة الكثير من اللحظات الكوميدية، وأحيانًا مع لمحة من الفكاهة المروعة. وهذا جنبًا إلى جنب مع الألغاز الجذابة والقوى الفريدة، يخلق توازنًا رائعًا بين السخافة والمعارك المشوقة.

أنمي الأكشن والكوميديا الخارقة للطبيعة Mob Psycho 100

من نفس المانغا الذي ابتكر أنمي One-Punch Man، يتبع أنمي Mob Psycho 100 قصة تلميذًا روحانيًا في المرحلة المتوسطة يُدعى شيجيو كاجياما Shigeo Kageyama الملقب بموب، يدرس الثانوية تحت وسيط روحي مزيف يدعى Arataka Reigen، ويسافر عبر لطرد الأشباح أثناء محاولته إدارة قواه التي لا يمكن السيطرة عليها تقريبًا ودائمًا يفضل أن يبقى متحفظأ عنها من أجل أن يعيش حياة طبيعية وهادئة قدر الإمكان.

أن هذه القوة يمكن أن تكون خطيرة لأنها تزداد مع زيادة شحنته العاطفية، كل شيء في هذا الأنمي الانيميشن والرسوم المثيرة إلى مشاهد القتال مضحكة للغاية. والأفضل من ذلك – أن الفكاهة مدعومة بشخصيات جذابة وقصص مليئة بالإثارة. نظرًا لوجود 37 حلقة فقط، يعد Mob Psycho 100 أنمي رائعًا يستحق المشاهدة في أقل من أسبوع.

أنمي الاكشن الشهير My Hero Academia

القصة تدور في العصر الحديث حيث أصبح امتلاك قوى خاصة شائعًا بين الناس حول العالم عالم يولد فيه الجميع تقريبًا يملك قوة خارقة، هناك صبي يٌدعى ايزوكو ميدوريا Izuku “Deku” Midoriya لا يمتلك تلك القوى لكن ما زال يحلم بأن يصبح بطلًا. بعد لقاء بطله All Might، حصل على قوة تسمى One For All وحضر U.A. المدرسة الثانوية لتصبح أعظم بطل خارق في كل العصور، باعتبارها سلسلة Shonen Jump الأكثر شهرة، فإن My Hero Academia مليئة بمعارك الأبطال الخارقين الملحمية. ولحسن الحظ، يستخدم الأنمي الشهير المعارك لتعزيز الحبكة والشخصيات، مما يؤدي إلى العديد من مشاهد الحركة العاطفية التي تلامس القلب. يتميز هذا الانمي باستعراض المعارك الكبرى بين الأبطال والأشرار. وقد شهدنا في نهاية الموسم السادس مدينة اليابان في حالة خراب تام بعد استيلاء Tomura Shigaraki و All For One على السلطة.

وقد أصبح Deku أسوأ مما كان عليه، حيث دفع نفسه إلى حافة الهاوية من أجل محاربة جميع السجناء والأشرار الهاربين بقدر استطاعته. وبعد أن عاد بالكامل إلى فئة 1-A، فقد حان الوقت للأبطال لخوض معركة نهائية ضد الأشرار. شاهدنا المعارك الرئيسية النهائية ضد الأشرار الرئيسيين مثل Toga و Dabi والمزيد، وهناك بعض الاكتشافات المتفجرة من المانغا والتي ستغير حقًا مسار الأنمي للمضي قدمًا لأحداث أكثر تشويقًا. إنها بداية .

أنمي الميكا والخيال والأكشن Code Geass: Hangyaku no Lelouch

القصة تدور حول لولوش لامبروج Lelouch Lamperouge وهو أمير بريطاني الذي تم نفيه وأخته نانالي ( التي أُقعدت و فقدت بصرها بعد أن قتلت امها أمام عينها ) إلى اليابان في وقت سيطرت فيه “مملكة المقدسة” على الكثير من مناطق العالم، وبعد ذلك بفترة قامت بريطانيا باحتلال اليابان وتغيير اسمها إلى المنطقة 11. ومع كثرة التصادمات المسلحة بين متمردين يابانيين والقوات البريطانية، أراد لولوش لامبيروج أن يقضي على بريطانيا وان يصنع عالمًا تعيش فيه أخته نانالي بسلام.

يجب أن يستخدم قواه في التحكم بالعقل لجمع جيش من الآليين والإطاحة بالحكومة الاستبدادية. يتم تعزيز معركة الذكاء المثيرة من خلال المعارك الميكانيكية المثيرة والاستكشاف الفلسفي لاستراتيجيات Lelouch المشكوك فيها أخلاقياً. باعتباره أنميًا من المدرسة القديمة مع قصة سريعة الوتيرة، فإن Code Geass مبهج بغض النظر عن عدد المرات التي تعيد مشاهدته فيها.

أنمي الأكشن والاثارة Attack on Titan

غالبًا ما يُعتبر أنمي Attack On Titan أحد أفضل الأنيميشن على الإطلاق، وتدور أحداث Attack On Titan في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يحكمه عمالقة يأكلون البشر. بعد مشاهدة مدينتهم وهي تُهدم، ينضم إيرين ييغر Eren Yeager وميكاسا أكرمان Mikasa Ackerman إلى فيلق الاستطلاع لإبادة العمالقة وكشف أصولهم الغامضة. يعتبر إرين ييغر Eren Yeager البطل البشري الذي تعهد بقتل وإبادة جميع العمالقة الذين يسببون الآسى والدمار للبشرية والذين تسببوا في قتل أمه والكثير من أصدقائه، ويدفعه كل ذلك الحقد والغضب عليهم إلى أن يُصبح رمز الشر الضروري لهزيمتهم من خلال أن يُصبح بنفسه أحد العمالقة ليبطش ويدمر العمالقة ومن يقف في وجه حمايته لأصدقائه وأرضه. هو واحدًا من أعلى الأبطال تقييمًا في قصص الأنمي.

نظراً لتصميمه على النجاح ومواجهته لخصومٍ تفوقه قوة وتدريبًا بأضعاف دون أي خوفٍ أو ، ولكن بعد اكتشافه لما حدث في الماضي، سعى إلى إنهاء معاناة شعب بلاده إلى الأبد، إذ كان من الظلم إلى حد كبير أن تتم معاقبة إيرين وزملائه من عِرق الإلدينيين باستمرار بسبب جرائم أسلافهم، وأراد أن يتحرر من هذه الوصمة والقمع الذي لا ينتهي، على الرغم من أنه سيصبح الشرير الرئيسي الذي ستكرهه البشرية لأجيالٍ وأجيالٍ قادمة، إلا أنه ظل في النهاية بطلاً في عيون شعبه وأصدقائه الذين عرفوا نواياه الحقيقية. يشتهر أنمي Attack On Titan بمشاهد القتال بأسلوب كايجو، والشخصيات العاطفية، والغموض الساحر، وقد تم الإشادة به على نطاق واسع باعتباره أعجوبة في الأنيميشن اليابانية. مع وجود 94 حلقة موزعة على أربعة مواسم، فمن السهل أن نوصي بمسلسل أنمي مكتمل يستغرق مئات الساعات فيه.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أقوى مسلسلات أنمي الأكشن على الإطلاق، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 حركات قوية ومميزة في أنمي Dragon Ball”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا