العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن يد التحكم Astro Bot المحدودة – الطلب المسبق يبدأ 9 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony و Team Asobi عن يد تحكم DualSense جديدة تحت مسمى Astro Bot Limited Edition بمناسبة إطلاق اللعبة الجديدة في سبتمبر المقبل.

يد التحكم متاحة للطلب المسبق بدءًا من 9 أغسطس في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والعديد من المناطق الأخرى مقابل 79.99 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الاطلاع عليها في المقطع الدعائي أدناه.

تشبه وحدة DualSense ذات الإصدار المحدود الشخصية الرئيسية في اللعبة، من الأزرار إلى الخطوط الزرقاء على المقابض والرسوم المنحوتة، حتى أن لديه عيونًا على لوحة اللمس، على الرغم من أنها للأسف لن تتحرك كما في المقطع الدعائي.

كما يشير الاسم، فإن النسخ المتاحة ستكون محدودة، لذا اطلبها مسبقًا من تجار التجزئة المختارين عندما يتم طرحها، وعلى عكس Astro’s Playroom التي أتيحت مجانًا مع ، فإن Astro Bot عبارة عن مغامرة مستقلة كاملة الحجم تقدم أكثر من 4 أضعاف عدد العوالم مع أكثر من 50 كوكبًا لاستكشافه، و 300 روبوت لإنقاذه وعشرات القوى والميزات الجديدة التي يجب على اللاعبين اكتشافها.

ias

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Astro Bot في السادس من سبتمبر على PS5 بسعر 60 دولارًا، وعلى الرغم من أنها تحتوي على أكثر من 80 مرحلة، إلا أنها ستتلقى محتوى إضافيًا بعد الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا