العاب / سعودي جيمر

أشهر 10 نظريات وتحليلات في سلسلة One Piece – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أشهر 10 نظريات وتحليلات في سلسلة One Piece“، حيث سنتحدث هذه المرة عن نظريات اخرى جديدة من أنمي ون بيس.

النظرية السادسة: التي تقول بأن اللحية السوداء “Blackbeard” قد قام بأكل فاكهة الشيطان الثالثة التي لم يتم الكشف عنها

ias

One Piece

يُعرف Marshall D. Teach أو اللحية السوداء Blackbeard بكونه أحد أبرز الشخصيات الشريرة في تاريخ سلسلة One Piece وأكثرها إثارةً للاهتمام، وقد قام بفعل شيءٍ لم يقم به أحدٌ من قَبل وهو أكله لفاكهتين شيطانيتين، وقد استحوذ على قوة الزلازل الخاصة باللحية البيضاء “Whitebeard” بعد موته بطريقةٍ غامضة وغير مفهومة.

وقد عرفنا بأنه يمتلك جسدًا خاصًا واستثنائيًا فقط دون الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة به، لذا يعتقد البعض ويطلقون النظريات التي تقول بأنه قد أكل فاكهةً شيطانية ثالثة دون أن يتم الكشف عنها بَعد.

النظرية السابعة: التي تقول بأنَّ قارة الخط الأحمر The Red Line سيتم تدميرها

One Piece

في عالم سلسلة One Piece هناك قارةٌ غريبة تطوق العالم كما تعلمون، وتُدعى بالخط الأحمر  أو “the Red Line”، تحيط هذه الكتلة الأرضية الضخمة ذات الجدران الحمراء بالعالم من كل الجهات، وتقسمه إلى البحار الزرقاء الأربعة، ولكن نظرًا لكون التنانين السماوية المستبدة تحكم فوق هذه القارة، فقد تنبأ بعض عشاق السلسلة منذ فترة طويلة بأنَّ Luffy سوف يدمرها بطريقة ما، إذ أنه من المتوقع أن يقوم بتدمير جزيرة فيشمان، التي تقع تحتها مباشرة.

لذا إن تم تدمير قارة الخط الأحمر، فإن الكثير من أحلام مجموعة قبعات القش ستتحقق وخاصة Sanji، حيث أن هدفه النهائي هو العثور على بحر “All Blue”، الذي يُعرف بكونه بحرًا أسطوريًا يتكون من كل البحار الزرقاء في الكوكب، حيث إن تمت إزالة الخط الأحمر والتنانين السماوية المستبدة، سيكون جميع الناس أحرارًا وسيكون العالم كاملاً وموحدًا تمامًا، مما يجعل هذه النظرية منطقيةً للغاية.

النظرية الثامنة: التي تفسر Luffy المخفي

One Piece

لقد كان هناك العديد من النظريات حول هذا الموضوع منذ فترة طويلة، وتم التأكيد مؤخرًا بأنَّ هدف وحُلم Luffy في أن يصبح ملك القراصنة ليس الشيء الوحيد الذي يرغب به.

حيث قام Luffy بالكشف عن حلمه المخفي لإخوته في مشهد عودة بالذاكرة إلى الوراء، لكن لا يتمكن المتابعون من سماعه، كما قام Luffy بإخبار طاقمه مؤخرًا بحلمه في المانجا، مما أثار ضحك الجميع من حوله.

كما يُقال بأنَّ Roger كان لديه نفس وكانت ردة فعل الآخرين مشابهة لما حصل مع Luffy عندما أخبر أصدقائه، ومع ذلك لم يتم ذكر ذلك بشكل مباشرٍ وصريح في الأنمي بَعد، لذا تقول النظرية السائدة هي أن Luffy الذي لطالما أحب قضاء الوقت مع طاقم Shanks مُحبٌ للمرح بشدة، وقد كان لديه حلم أثناء طفولته يتعلق بنفس الأجواء.

وهو إقامة أكبر حفلة عرفها تاريخ القراصنة في العالم، إذ أنكم تعرفون تمامًا ماذا تفعل عصابة قبعات القش بعد كل مغامرة، من خلال إقامة حفلةٍ كبيرة، وإن أصبح Luffy ملك القراصنة في وقام بتحرير العالم سيساعده ذلك في تحقيق حلمه المخفي وإقامة الاحتفال الضخم الذي لطالما أراده.

النظرية التاسعة: التي تقول بأنَّ One Piece هو عبارة عن مملكة عظيمة

ون بيس

إحدى أكثر النظريات شهرة في عالم سلسلة One Piece هي قصة المملكة العظيمة التي قيل بأنها مملكة فخورة وقوية، والتي قد دُمرت في نهاية قرن الفراغ “Void Century” على يد الممالك العشرين.

 حيث تم محوها بالكامل من التاريخ ولم يبق حتى اسمها الحقيقي، لذا يميل الكثير من عشاق الأنمي إلى الاعتقاد بأن ما ينتظرهم في جزيرة Laugh Tale الواقعة في نهاية العالم الجديد والتي من المفترض أنها تحتوي على الكنز النهائي الذي يُدعى “ون بيس” باسم الأنمي، هو المملكة العظمى المذكورة التي تم إعادة بنائها، وربما كانت تعيش بها حضارة مخفية كل تلك الفترة.

النظرية العاشرة: التي تقول بأنَّ One Piece هو في الواقع سلاح قديم

ون بيس

تعرفنا جميعًا في فصل Alabasta من الأنمي على وجود أسلحة قديمة مخبأة في جميع أنحاء العالم، وهذه الأسلحة هي بلوتو و بوسايدون و أورانوس، وقد تم الكشف عن أن بلوتو عبارة عن سفينة حربية عظيمة مخبأة تحت Wano وكان Tom مُعلم Frnky يمتلك المخططات الخاصة بتصنيعها.

 كما تبين بأن أميرة مملكة Ryugu التي تُدعى Shirahoshi هي سلاح بوسايدون، الذي تم التنبؤ به بكونه حاكم البحار، لكن مع ذلك لا يدرك عشاق الأنمي إلى الآن طبيعة سلاح أورانوس ومكان وجوده، ولكن بما أن هذه الأسلحة مهمة للغاية في القصة، فلن يكون مفاجئًا إذا تبين بأنَّ الـ One Piece هو سلاح أورانوس أو شيءٌ يدمج ما بين كل تلك الأسلحة القديمة معًا ليتم تسخيرها في قوةٍ مدمرةٍ واحدة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا  … حيث تكلمنا عن أشهر 10 نظريات وتحليلات في سلسلة One Piece. يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “نظرية One Piece: شرح قصة Emporio Ivankov وماضيه الغامض“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا