العاب / سعودي جيمر

كيف تروض الأحصنة البرية في لعبة Minecraft

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ستؤدي محاولة ركوب حصان بري في Minecraft دائمًا إلى أن ينتهي بك الأمر على الأرض. قد يكون هذا الأمر محبطًا بشكل خاص إذا كنت تبحث عن حصان تتجول به في العالم بشكل أسرع. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لترويض حصان Minecraft الجامح والتأكد من قدرتك على ركوبه دون أن يتم إبعادك عنه.

ترويض الخيول في Minecraft

إذا كنت قد حاولت من قبل ركوب حصان بري في Minecraft، فأنت بالفعل في منتصف الطريق لترويضه. كل ما يتطلبه الأمر لترويض حصان هو محاولة ركوبه باستمرار. يمكنك محاولة ركوب الحصان من خلال النقر عليه دون أن يكون بين يديك أي شيء. من المهم أن تتذكر أنه لا يمكنك وضع أي شيء في يديك من شأنه أن يلحق الضرر بالحصان عند محاولة امتطائه، وإلا فإنك ستقضي على نقاط قوته.

ias

في نهاية المطاف، بعد ما يتراوح بين محاولتين إلى ست محاولات لامتطاء صهوة الحصان، سيقبل الحصان بك ويصبح مروضاً بالكامل. يُشار إلى ذلك من خلال أيقونات القلب التي تظهر على الحصان أثناء ركوبك له.

حتى إذا كنت قد وقعت من على ظهر حصان عدة مرات متتالية، فقط استمر في محاولة امتطاء الحصان وسيصبح مروضاً في . تبدأ جميع الخيول البرية بعتبة ”مزاجية“ عشوائية، ويتم بلوغ هذه العتبة بعد عدد معين من محاولات الامتطاء. ومع ذلك، لا يمكنك معرفة الحد الأدنى لمزاج الحصان، لذا عليك الاستمرار في المحاولة حتى يتم بلوغ ذلك الحد.

بعد ترويض الحصان، يمكنك ركوبه بحرية والتجول به بأرجاء العالم. إذا ضغطت على زر المخزون inventory وأنت على ظهر الحصان، سترى مخزون الحصان. يتيح لك ذلك وضع سرج على الحصان، مما يمنحك المزيد من التحكم فيه. يمكنك أيضاً تربية الخيول، وهي عملية تتطلب خيول مروضة لإنجازها.

كيفية تربية الخيول في Minecraft

قبل أن تتمكن حتى من التفكير في تربية حصان، يجب أن يكون لديك حصانين مروضين خاصين بك. تتواجد الخيول في المقام الأول في مناطق السافانا أو السهول الأحيائية في ماين كرافت، ولكن يمكنك العثور عليها في أماكن أخرى، مثل القرى أيضًا. لترويض حصان، كل ما عليك فعله هو محاولة ركوبه مرارًا وتكرارًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الفأرة الأيمن أو الضغط على الزناد الأيسر على يد التحكم.

من المحتمل أن تؤدي محاولاتك العديدة الأولى لامتطاء الحصان إلى إبعادك عنه. ومع ذلك، استمر في المثابرة وفي النهاية سيقبل الحصان بك، مما يؤدي إلى ترويضه. ستعرف متى يتم ترويض الحصان عندما تظهر القلوب على . كرر عملية الترويض على حصانين منفصلين وتأكد من أن الحصانين قريبين من بعضهما البعض حتى يتكاثران. من الناحية المثالية، ستقوم ببناء حظيرة مسيجة في قاعدتك للخيول مع وجود مساحة كافية لتجول حصان صغير أيضًا.

بمجرد أن يكون الحصانان المروضان بالقرب من بعضهما البعض، ستحتاج إلى إطعامهما إما التفاح الذهبي أو الجزر الذهبي. يمكن الحصول على كلا هذين العنصرين الغذائيين في الصناديق عبر Minecraft، ولكن يمكنك أيضًا صنعهما. تُصنع التفاحة الذهبية عن طريق إحاطة تفاحة عادية بسبائك الذهب على طاولة التصنيع بينما تُصنع الجزرة الذهبية عن طريق إحاطة جزرة عادية بشذرات الذهب.

مع وجود تفاحتين ذهبيتين أو جزرتين ذهبيتين في مخزونك، أطعم واحدة لكل حصان مروض. تأكد من أن الحصانين قريبين من بعضهما البعض وأن كلاهما يأكلان الطعام الذي تعطيه لهما. إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح، فسيولد مهر صغير بالقرب من الحصانين في غضون ثوانٍ معدودة. يتبع المُهر والديه لمدة 20 دقيقة تقريبًا داخل اللعبة، وعندها ينضج ليصبح حصانًا مكتمل النمو.

تكاثر الخيول في Minecraft هو أفضل طريقة لتوليد خيول بألوان وإحصائيات مختلفة. ومع ذلك، يمكنك أيضًا أن تقوم بعملية تكاثر لمخلوقات mobs الأخرى مع الخيول. على سبيل المثال، يمكنك تربية حصان وحمار معًا لصنع بغل. يتطلب ذلك نفس عملية تربية حصانين. أيًا كان صغير الـ mobs الذي سيولد عبر هذه العملية، ستعتمد إحصائياته على إحصائيات والديه. لذا إذا كنت ترغب في تربية مهر أو بغل صغير شبه مثالي، فعليك التأكد من أن إحصائيات أبويه عالية. لسوء الحظ، من المستبعد جدًا أن تتمكن من تربية مهر أو بغل بإحصائيات مثالية، لذا فإن الاقتراب من الكمال يجب أن يعتبر جيدًا بما فيه الكفاية.

على أي حال، يمكنك الآن ترويض أي حصان بري تجده في Minecraft بنجاح. ما ستفعله بالخيول بعد ترويضها أمر متروك لك. وأخيراً إليك دليلك للعب ماينكرافت في العام 2024؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا