الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إعلامي: Xbox سيكون حاضراً في The Game Awards

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الشهر المقبل سنكون على موعد مع The Game Awards وقد تم مؤخراً الكشف عن قائمة المرشحين لجوائز The Game Awards 2023.

إلى جانب الكشف عن الجوائز هناك من يتابع الحدث من أجل الإعلانات الخاصة بشركات الألعاب وخصوصاً المفاجآت والإعلانات لأول مرة. الإعلامي Jez Corden خلال بودكاست  كشف بأن اكسبوكس سيكون حاضراً في الحدث. بعد غيابهم عن حفل العام الماضي تماماً.

وقال بأنها هناك للكشف عن بعض العروض الجديدة لألعابها. والبعض يأمل أن يتم الكشف عن تواريخ إصدار للألعاب التي أعلنت عنها اكسبوكس من قبل، مثل Hellblade 2 أو Avowed وغيرها من الألعاب.

ias

وأضاف الإعلامي بأن كلامه لا يعني أبداً بأن الإعلانات التي ستقوم بها مايكروسوفت ستكون لألعاب ضخمة وعناوين غير متوقعة، وهو فقط يعني أن الشركة لن تغيب عن الحدث بشكل كامل.

هذا ونذكر أن ألعاب Alan Wake 2 و Baldur’s Gate 3 تصدرا قائمة الألعاب الأكثر ترشيحاً لجوائز لعبة العام، وسط غياب مفاجئ لحصرية اكسبوكس ستارفيلد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا