العاب / سعودي جيمر

رسميًا: إغلاق مجلة Game Informer بعد 33 عامًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت مجلة Game Informer مشوارها الحافل في صناعة الألعاب في عام 1991، وبعد مرور 33 عامًا، تم الإعلان رسميًا اليوم عن إغلاق المجلة وتسريح فريق العمل بالكامل، إذ يبدو أن تسريحات صناعة الألعاب لا تقتصر على المطورين فقط، بل وتشمل الصحفيين أيضًا.

وفقًا لما جاء في صفحة المجلة الرسمية على تويتر، فقد أبلغتهم الشركة الأم بخبر الإغلاق في اجتماع مغلق اليوم، وسيتم تنفيذ القرار على الفور، وسيحصلون في المقابل على تعويضات نهاية الخدمة.

ias

من بين قدامى المحررين في Game Informer آندي ماكنمارا، المحرر السابق للنشر والذي يعمل الآن في EA، ودان رايكرت، الذي يعمل الآن في Giant Bomb، وبين هانسون، الذي يعمل الآن في MinnMax.

اشتهرت Game Informer بالكشف عن عشرات الألعاب خلال تاريخها، وقامت الشركة الأم GameStop بتسريح العديد من الموظفين من قسم المجلة في عام 2022، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان الموقع نفسه سيستمر أم لا في المستقبل المنظور.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا