العاب / سعودي جيمر

ترتيب الشخصيات القابلة للعب في Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge من الأسوأ للأفضل

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

تعود السلاحف وأصدقاؤها الحراس مجددًا في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge لحماية شوارع مدينة نيويورك من قوى الشر المعروفة. تحاكي لعبة Shredder’s Revenge ألعاب الآركيد الكلاسيكية والمثيرة من الماضي، مما يتيح لعشاق السلسلة القدامى الشعور بالراحة عند القفز إلى المجاري بشخصيتهم المفضلة.

ورغم أن TMNT: Shredder’s Revenge تجربة قصيرة نسبيًّا، إلا أنها توفر العديد من السبل التي تدفعك للعودة إلى كل مهمة مرارًا وتكرارًا. سواء كنت تحاول اجتياز وضع القصة للمرة الأولى، أو تتصدى للتحديات في كل حلقة، أو تنفذ الطلبات الخاصة، فإن اختيار أفضل شخصية لأداء المهمة يساعد على تخفيف بعض الصعوبات والإحباطات التي قد تتخللها.

ias

7- Master Splinter

بيديه القويتين، يعتبر المعلم Splinter واحدًا من أفضل الشخصيات في اللعبة، لكنه يتطلب مُنحنى تعلُّم ثقيل مقارنةً بالآخرين. يتمتع Splinter بقوة هجوم ممتازة ومدى هجومي جيد، لكنه واحد من أبطأ الشخصيات في Shredder’s Revenge، مما يجعل من الصعب للغاية تفادي الهجمات القادمة أو التحرك في الساحة.

كون المعلم Splinter ليس مناسبًا للمبتدئين يُعَدُّ أمرًا محبطًا، حيث أنه يمتلك واحدة من أفضل سلاسل الهجوم في اللعبة، ويمكن أن يكون لعبه ممتعًا للغاية إذا أخذت الوقت الكافي للتكيف مع أسلوب لعبه البطيء والدقيق. ومع ذلك، فإن إحصاءاته وأسلوب لعبه يجعله في قاع الترتيب.

6- Donatello

يتمتع Donatello بأفضل مدى هجومي في اللعبة، متساويًا فقط مع Casey Jones، لكنه يُقَصِّر في الجوانب الأخرى. في حين يمكنه إلحاق كمية جيدة من الضرر من مسافة بعيدة، فإنه يشارك المصير نفسه مع المعلم Splinter ويملك أدنى معدل سرعة في اللعبة، مما يجعله يتخلف عن الجميع.

إذا كنت تستطيع الثبات في مكانك وتهاجم دائمًا من مسافة آمنة، فإن Donatello يُعَدُّ واحدًا من أفضل الشخصيات في اللعبة، لكن عندما تدخل في الاشتباكات المفاجئة أو مواجهات الزعماء، فإن نقاط ضعفه تبدأ في الظهور. عدم قدرته على التحرك بسرعة أو التراجع السريع من هجوم قاتل يجعله يحتل المرتبة السادسة بثبات.

5- Leonardo

Leonardo هو شخصية متعددة المهارات في لعبة Shredder’s Revenge، حيث يتميز بنجمتين لكل فئة من الإحصاءات، مما يجعله الشخصية الأكثر توازنًا في اللعبة. بالنسبة لغالبية اللعبة، سيكون Leonardo اختيارًا ممتازًا ولن يسبب لك أي مشاكل من حيث التأخر في السرعة أو الضرر أو المدى الهجومي، ومع ذلك، قد يواجه صعوبة في المراحل المتأخرة من اللعبة عندما يظهر الأعداء بأعداد أكبر أو تكون لديهم صحة أكبر يجب عليك تفنيدها.

رغم وجود شخصيات تعتبر خيارات أفضل لمحتوى اللعبة المتأخر في TMNT: Shredder’s Revenge، فإن Leonardo جاهز للمهمة إذا كنت لا تمانع في بذل جهد إضافي عندما ترتفع حدة اللعبة. Leonardo هو خيار ممتاز سواء كنت مبتدئًا في هذا النوع من الألعاب أو مخضرمًا.

4- Casey Jones

على الرغم من أن شخصية Casey Jones هي الوحيدة القابلة للفتح في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge، والشخصية الوحيدة التي تمتلك سبع نجوم مُوَزَّعة عبر إحصاءاته، إلا أنه لا زال يفتقر لبعض الجوانب التي تجعله خارج قائمة الثلاثة الأوائل، ومع ذلك، لا زال Casey Jones واحدًا من أقوى الخيارات في اللعبة، ولن تكون مخطئًا إذا اخترته، ولكن سيتعين عليك التعود على بعض الأمور.

مثل Donatello، يمتلك Casey Jones أعلى مدى هجومي في اللعبة، لكنه يتغلب على نقاط ضعف Casey Jones بفضل سرعته وقوته الجيدة، مما يشكل مزيجًا قاتلًا. ومع ذلك، فإن تسلسل هجماته قد يكون مخيبًا للآمال بعض الشيء، ولا زال يبدو ثقيلًا مقارنة ببقية الشخصيات، مما يجعله في مرتبة أدنى قليلًا عن الفئة العليا.

3- April O’Neil

لقد كانت شخصية April O’Neil متقلّبة في جميع ألعاب سلاحف النينجا السابقة، مما جعل رؤية مدى روعتها في لعبة Shredder’s Revenge مفاجأة سارة لنا جميعًا. تمتلك April أعلى معدل سرعة متاح ولديها مدى هجومي ممتاز، ولكنها تتسبب في ضرر ضئيل جدًّا، مما يعيقها بطريقة نكره رؤيتها.

حتى مع ناتج الضرر المنخفض بشكل مؤسف، لا زالت April ممتعة للعب، وقدرتها على التملُّص وتوجيه الضربات من مدى جيد يضعها بوضوح في مرتبة أعلى من معظم الشخصيات الأخرى. رغم أنها قد تكون صعبة الإتقان في البداية، إلا أنها سريعة التعلم، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمبتدئين.

2- Raphael

ما يفتقر إليه Raphael من حيث المدى الهجومي، يعوضه بشكل كبير في القوة الأساسية وسرعة الضربات. رغم أنه ليس الأسرع في اللعبة، يمكن لـRaph أن يتحرك بسرعة تتيح له تجنب المواقف الخطرة بينما يركز على الاقتراب لتنفيذ عدة ضربات بسلاحه “ساي Sai” قبل أن يبتعد مجددًا.

أسلوب لعب Raphael عدواني للغاية، مما قد يكون صعب التكيف معه إذا كنت اعتدت اللعب بأي شخصية أخرى في اللعبة، ولكن بمجرد أن تتذوق ما يستطيع Raph تحقيقه، فستكون قادرًا على تقطيع كل عدو تراه إلى أشلاء.

1- Michelangelo

يشبه Michelangelo شخصية April إلى حد كبير من حيث أنه يمتلك أعلى إحصائية للسرعة، لكنه يفتقر إلى المدى الهجومي بدلًا من القوة، مما يجعله يضطر إلى الاقتراب والتعامل بشكل مباشر مع خصومه، ومع ذلك، هذا يعمل لصالحه ويُنشئ أحد أكثر أساليب اللعب إثارة.

القدرة على التحرك عبر بوتيرة سلسة وسريعة تسمح لـMichelangelo بتجنب الضرر القادم بسهولة تامة، متبوعًا بضربات مدمرة باستخدام الننشاكو التي ستجعل خصومه يتمنون لو لم يقتربوا منه أبدًا. كل شيء في Michelangelo من إحصائياته، وأسلوب لعبه، وسلاحه المفضل، وسلاسة حركته يجعله الأفضل في اللعبة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا