العاب / IGN

أهم الألعاب القادمة في أغسطس 2024

شهر جديد وباقة جديدة من الألعاب المرتقبة المخصصة لجميع المنصات، وسواء كنت تفضل ألعاب المغامرات والأكشن أو تقمص الادوار والعوالم المفتوحة، فستجد كل ما يلائم تطلعاتك في ألعاب شهر أغسطس 2024 التي سنتعرف عليها سويًا في هذا المقال.

Star Wars: Bounty Hunter

  • الأجهزة: , PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, Switch, PC
  • تاريخ الإصدار: 1 أغسطس
لعبة Star Wars: Bounty Hunter التي صدرت لأول مرة في 2002 لمنصتي PS2 وGameCube، ها هي يتم إحياؤها مرة أخرى وإصدارها للجيل السابق والحالي بسعر 19.99 دولار.

تَعد اللعب بمثابة مقدمة لفيلم Star Wars: Episode II – Attack of the Clones، وتتيح للاعبين تجربة اللعب بشخصية Jango Fett الذي سيكون عليه السعي وراء أحد الجيداي المارقين، ويَملك Jango Fett قاذف لهب وسهام سامة و Jetpack تُساعده في التحرك والطيران بالهواء.

النسخة الجديدة من لعبة Star Wars: Bounty Hunter يتم العمل عليها من قبل أستوديو Aspyr، وستُقدم اللعبة تحسينات رسومية وبيئات لعب مُحسنة وتأثيرات إضاءة ديناميكية جديدة وأداة مصباح يدوي جديدة للحركة بالأماكن المظلمة، كما تَدعم اللعبة Steam Deck والعديد من ميزات وحدات التحكم الجديدة مثل DualSense الخاصة بمنصة PS5.

SteamWorld Heist II

  • الأجهزة: PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, Switch, PC
  • تاريخ الإصدار: 8 أغسطس
انضم إلى الكابتن ليواي وطاقمه المتنوع وهم يكشفون عن الخطر الغامض الذي يهدد البحر العظيم. جهز طاقمك وقم بترقيته لخوض معارك دامية قائمة على الأدوار مليئة بالإثارة والتشويق وانخرط في قتال بحري في الوقت الفعلي. استعد للتصويب والتخطيط والنهب في هذه المغامرة الصاخبة التي تدور أحداثها في ستيمبوت!

Stormgate

  • الأجهزة: PC
  • تاريخ الإصدار: 13 أغسطس

لعبة إستراتيجية الوقت الحقيقي مجانية من الجيل التالي تدور أحداثها في عالم خيال علمي جديد. يمكنك قيادة الروبوتات للدفاع عن الأرض أو غزوها كواحد من فصيلين آخرين من المخلوقات الفضائية الغازية. استكشف حملة متطورة باستمرار، أو كوّن مجموعات للعب التعاوني ثلاثي الأبعاد ضد الذكاء الاصطناعي، أو تنافس في مواجهات فردية.

Black Myth: Wukong

  • الأجهزة: PS5, PC
  • تاريخ الإصدار: 20 أغسطس

لعبة تقمص أدوار تعتمد على الأساطير الصينية. ستنطلق بصفتك الشخص المقدر لخوض التحديات والعجائب القادمة، لتكشف الحقيقة الغامضة تحت ستار أسطورة مجيدة من الماضي. إنها تتشكل لتصبح واحدة من ألعاب الآكشن آربيجي الأكثر إثارة في عصر السولزلايك، لعبة تتميز بنهجها الجديد الخاص في التحدي والوتيرة والقدرات

تأتي اللعبة مع أنظمة الآربيجي الأوسع، مثل تطوير الشخصية والارتقاء بالمستوى. ولو ارتقى ما سبق، بالإضافة إلى تصميم المراحل للفصول الأخرى، إلى مستوى جودة الزعماء الذين رأيناهم في معاينتنا للعبة، فإن Black Myth: Wukong ستحظى بالنجاح الذي يأمله الجميع.

Concord

  • الأجهزة: PS5, PC
  • تاريخ الإصدار: 23 أغسطس

تستطيع Concord أن تجذب اهتمامك سريعًا بفضل مجموعة الأبطال البالغ عددهم 16 والذي يتمتعون بتصميمات أنيقة وقدرات فريدة تضمن خوض منافسات مغايرة في كل مباراة بحسب البطل الذي تختاره، نتحدث هنا عن مباريات 5 ضد 5 حيث يختار كل لاعب شخصية مميزة (يُطلق عليها اسم Freegunners) بأسلحتها وقدراتها المخصصة.

تنتمي كل شخصية لفئة محدد وأسلوب لعب مختلف تمامًا، إذا كنت تبحث عن الخفة والرشاقة والتنقل بسرعة وسلاسة داخل ساحة المعركة مع إرسال صواريخ مدمرة من مسافات بعيدة فستكون Roka خيارك الأول، أما إذا كنت مقدام ومقتنع أن المقاتل الحقيقي هو من يخترق ساحة المعركة مندفعًا ويقضي على أعدائه من أقرب نقطة، نرشح لك Star Child صاحب البنية الضخمة والذي لا يتردد في استخدام البندقية من مسافات قريبة لنشر أشلاء ضحاياه في كل ركن.

تبدو Concord ممتعة من الوهلة الاولى، وستوفر أجواءً مغايرة لمحبي ألعاب التصويب الجماعية المعتمدة على الفرق بفضل القدرات الفريدة والشخصيات المثيرة للاهتمام، ومحتوى متجدد يضمن لها البقاء في قائمة اهتمامات اللاعبين لفترة طويلة.

World of Warcraft: The War Within

  • الأجهزة: PC
  • تاريخ الإصدار: 26 أغسطس

أحدث توسعات World of Warcraft، انطلق في رحلة عبر عوالم تحت الأرض لم يسبق رؤيتها من قبل مليئة بالعجائب المخفية والمخاطر الكامنة، وصولاً إلى الأعماق المظلمة للإمبراطورية النيروبية، حيث يجمع Harbinger of the Void الخبيث قوات العنكبوت لإخضاع أزيروث. تحت سطح أزيروث يوجد عالم واسع مليء بالمخاطر وينتظر من يستكشفه.

Emio -- The Smiling Man: Famicom Detective Club

  • الأجهزة: Switch
  • تاريخ الإصدار: 29 أغسطس
في Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club، يتحكم اللاعبون في مساعد محقق خاص يحقق في مقتل طالب وقع ضحية الرجل المبتسم Emio، وذلك وفقًا لقائمة المنتجات الموجودة على موقع Nintendo الرسمي. بالإضافة إلى القصة الجديدة تمامًا، تعود أيومي تاتشيبانا، بطلة رواية The Missing Heir، كشخصية قابلة للعب في أقسام معينة من اللعبة.

كشف يوشيو ساكاموتو، كاتب السيناريو الرئيسي ومنشئ المسلسل في Famicom Detective Club، أنه المنتج لأحدث إصدار في السلسلة منذ 30 عامًا، وأوضح ساكاموتو: "هذه هي أول لعبة جديدة لـ Famicom Detective Club منذ 30 عامًا، وقد شاركت في كل شيء، بدءًا من أسس الحبكة وحتى التفاصيل الصغيرة للسيناريو والمشاهد السينمائية".

Visions of Mana

  • الأجهزة: PS5, PS4, Xbox Series X|S, Xbox One, PC
  • تاريخ الإصدار: 29 أغسطس

ستصل Visions of Mana إلى PlayStation 4 و 5 و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في 29 أغسطس. وسيمثل إطلاقها أول لعبة Mana جديدة منذ أكثر من 15 عامًا، بالإضافة إلى كونها أول لعبة من سلسلة Mana ستظهر على منصة Xbox طوال تاريخ العلامة التجارية الذي يزيد عن 30 عامًا، لكن لا تتوقع إتاحتها عبر Game Pass.

تم الإعلان عن Visions of Mana لأول مرة في The Game Awards in ، وظهرت اللعبة في حدث Xbox's Developer Direct في يناير الماضي للكشف عن أسلوب اللعب.

Star Wars Outlaws

  • الأجهزة: PS5, Xbox Series X|S, PC
  • تاريخ الإصدار: 29 أغسطس

أولى مغامرات Star Wars في العالم المفتوح، تركز الأحداث على المحتالة ’كاي فيس‘ ورفيقها ’نيكس‘ عن فرصة العمر. يتعرض حكم الإمبراطورية خلال هذه الحقبة إلى التشتت بسبب التمرد الذي لا يتوقف، مما يؤدي إلى عصر ذهبي لعالم الجريمة. ونظرًا لأن ’كاي‘ لصة ماهرة فإن تصرفاتها تجذب انتباه ’سليرو‘، وهو زعيم المنظمة الإجرامية الجديدة المهيبة Zerek Besh. وبعدما وضع ’سليرو‘ مكافأة لقاء رأس ’كاي‘، تحصل ’كاي‘ و ’نيكس‘ على فرصة واحدة للحصول على الحرية، وذلك من خلال تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو على مر التاريخ.

يجب على ’كاي‘ و ’نيكس‘ التنقل في العالم الإجرامي للمجرة وبناء سمعتهما مع المنظمات الإجرامية الأسطورية والتي تتضمن ’اتحاد Pyke‘، وكارتل ’Hutt‘، و ’عشيرة أشيغا‘ و ’Crimson Dawn‘ لكسب الدعم الذي يحتاجانه لإنهاء المهمة.

أكدت Ubisoft مع IGN أن الاتصال بالإنترنت مطلوب لتثبيت Star Wars Outlaws وتحديثاتها، ولكن بخلاف ذلك، ستكون لديك الحرية في اللعب دون الاتصال بالإنترنت.

تلك هي أكثر الألعاب المنتظرة في شهر أغسطس 2024، لا تنسوا أن تشاركونا قائمة ألعابكم المرتقبة هذا الشهر في قسم التعليقات أدناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا