العاب / سعودي جيمر

نصائح حول كيفية لعب لعبة Fortnite – الجزء الثاني والأخير

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

8. قم ببناء منطقة تغطية قبل أن تشفي نفسك

بينما نتحدث عن البناء، تذكر دائمًا بناء الجدران حولك قبل أن تبدأ في الشفاء. تستغرق عملية الشفاء وشرب جرعات الدروع بضع ثوانٍ ثمينة (تصل إلى 10 ثوانٍ لمجموعة الشفاء الكبيرة)، خلال هذه الفترة لا يمكنك التحرك أو إطلاق النار أو فعل أي شيء حقًا باستثناء تدوير الكاميرا. مما يعني أنك عرضة للموت للغاية، لذا تلك الجدران ستوقف أي رصاصات من الوصول إلى وجهك. يمكن للجدران أيضًا أن تمتد إلى المنحدرات والتلال، لذا لا داعي للعثور على قطعة أرض فارغة.

ias

9. هناك ضرر من السقوط من ارتفاعات تزيد عن ثلاثة طوابق

هذه ليست Borderlands: السقوط من ارتفاع كبير (فوق ثلاثة طوابق، بالتحديد – تلك ثلاثة من الجدران الأساسية الواحدة فوق الأخرى) سيؤدي إلى فقدان جزء من صحتك، لذا قم ببناء منحدرات لأسفل أو حاول الانزلاق على التلال أو المنحدرات.

10. حاول دائمًا الحصول على موقع أعلى في المعركة

عندما تبدأ الأمور في التعقيد وتجد نفسك في معركة بالأسلحة مع أحد اللاعبين الـ100 الآخرين الذين يتجولون في الخريطة، تريد أن تكون في أعلى مكان ممكن. لا، ليس بتلك الطريقة. تأكد من أنك فوق خصمك إما ببناء منحدرات إلى السماء، أو بالقفز بشكل متكرر (مما يزيد من صعوبة إصابتك). استراتيجية جيدة هي بناء أربعة جدران حول نفسك في مربع، ثم بناء منحدر إلى الجدار المواجه لعدوك. سيتيح لك ذلك منصة قنص جيدة يمكنك التراجع إليها عند إعادة التحميل. فقط كرر صيغة البناء للأعلى (اقفز لبناء أسفل قدميك) حتى تكون في مؤقت وتملك اليد العليا والسلاح، والقنبلة، وهكذا…

11. احتفظ بضمادات أو مجموعات الإسعافات الأولية أو جرعات الدروع في مخزونك

من المفيد أن يكون لديك على الأقل واحد من هذه العناصر في شريط الأدوات الخاص بك. الشفاء الإضافي والدروع ستأتي في متناول اليد عندما تكون محاصرًا ولكنك لست مستعدًا للاستسلام، أو يمكنك مشاركتها مع زميلك في الفريق إذا كان بحاجة إلى بعض الإسعافات الأولية بشكل .

12. لا تدمر الأشجار تمامًا

استخدام الفأس لتدمير الأشجار هو طريقة أساسية للحصول على الخشب لمواد البناء، لكن لا تدمر الأشجار تمامًا. بدلاً من ذلك، توقف عندما تكون الشجرة على 50 صحة متبقية في شريط الضربات، لأن ترك أثر من النباتات المدمرة يجعل من السهل للغاية على اللاعبين الآخرين تتبع آثارك ومطاردتك.

13. تأكد من أنك اخترت الوضع الصحيح من اللوبي

عند تشغيل اللعبة، ستحاول تلقائيًا وضعك في فريق مع جميع الفتحات مملوءة بلاعبين عشوائيين. قد ترغب في اللعب بمفردك أو الانضمام إلى ثنائي أو ثلاثي بدلاً من ذلك، لذا قم بتبديل وضع اللعبة أولاً. سيظهر الوضع الذي أنت فيه فوق “Play!”. يمكنك أيضًا الاختيار بين الباتل رويال الكلاسيكي والوضع الجديد Zero Build، الذي لا يسمح بأي بناء، بالإضافة إلى اللعب المصنف في Fortnite الذي يقيم أدائك بعد كل مباراة، قد ترغب في الالتزام بغير المصنف حتى تتعلم الأساسيات.

14. الانحناء يقلل من الضوضاء التي تصدرها قدميك

السرية هي السرية، والقدرة على التسلل يمكن أن تكون طريقة رائعة للتقدم نحو ذلك النصر المرغوب فيه. الحفاظ على نفسك مخفيًا هو جزء من التحدي، ولكن إذا تحركت أثناء الانحناء، ستتحرك بهدوء أكثر مما إذا كنت تجري. إنها حيلة مفيدة جدًا إذا كنت تسمع أحدًا قريبًا، لأنك يمكنك المناورة إلى مكان اختباء أفضل قبل أن يأتوا إليك.

15. يجب عليك شراء Battle Pass للحصول على معظم المكافآت

على الرغم من وجود بعض الامتيازات المتاحة دون إنفاق أي سنت، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأشكال والعناصر الأخرى، فستحتاج إلى Battle Pass. يكلف 950 V-Bucks، مما يعني أنك ستحتاج إلى شراء حزمة V-Bucks الصغيرة، بسعر 9.99 دولار / 7.99 جنيه إسترليني. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو اللعب وإكمال أكبر عدد ممكن من المهام لبدء كسب بعض المعدات.

16. يمكنك تدمير (تقريبًا) أي شيء بفأسك

إذا كنت تعتقد أنك علقت في مبنى أو بنيت نفسك داخل هيكل، لا تقلق. يمكنك تدمير (تقريبًا) أي شيء بفأسك، لذا ابدأ في تحطيم طريقك للخروج. لكن كن حذرًا، لأن الرمز الأحمر الصغير الذي يظهر يعني أنك تصدر ضوضاء وأي شخص قريب سيسمعها، لذا خذ وقتك في الهروب من مشكلتك الحالية.

17. يمكنك تغيير مظهرك والملصقات والحركات في الخزانة

جميع الأشكال، أيقونات الشعارات، الطائرات الشراعية، أدوات الحصاد، شاشات التحميل، الأثر، الحركات، الرقصات، الرشات والمزيد كلها موجودة في خزانة الملابس الخاصة بك. يمكنك تبديلها قبل كل مباراة، ولكن لن تتمكن من تغيير أي منها أثناء المباراة، لذا تأكد من أنك سعيد بمظهرك والعناصر المجهزة قبل أن تنزل.

18. اجعل جمع المواد عادة أثناء الركض

بينما اللاعب ذو الهدف الأفضل سيفوز عادةً في القتال، فإن البناء هو المفتاح لمنح نفسك أكبر ميزة ممكنة. للبناء، تحتاج إلى مواد يمكن الحصول عليها فقط من خلال جمع المواد. الخشب هو الأكثر شيوعًا ويمكنك تدمير كل شيء من الأشجار والشجيرات إلى الكراسي والخزائن. اختبر أي الهياكل تعطيك أكبر قدر من المواد ثم اجمعها أثناء الركض من موقع إلى آخر لتعطي نفسك أقصى قدر من الموارد.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا