العاب / سعودي جيمر

قصة قنشن امباكت Genshin Impact (الجزء الأول)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

يمكننا القول أن قنشن امباكت Genshin Impact هي لعبة ضخمة تضع اللاعبين في عالم يحكم فيه Archons الأرض، ويتم منح رؤى معتمد على العناصر للبشر الجديرين، وتتبع اللعبة Traveler أثناء قيامه بمهمة للعثور على شقيقه المفقود مع رفيقه بايمون، مسلحًا بالقوة التي تمكنه من الوصول إلى العناصر دون رؤية، يكسر المسافر جميع القوانين داخل Teyvat ويؤدي مهام وواجبات شبه مستحيلة.

للعثور على شقيقهم، يجب عليهم المغامرة في جميع المناطق السبع ومعرفة الحقيقة الخفية المحيطة بالعالم، في الرحلة، يكتشف المسافر وبايمون العديد من الأسرار التي تحدد قوانين Teyvat، كما يتم الكشف عن تاريخ حرب Archon ببطء لهم.

ias

مع استمرار القصة الرئيسية في المنطقة الرابعة المسماة Sumeru، ينتج المطورون تحفة فنية أخرى بقصص خيالية رائعة ومشاهد سينمائية جميلة، وفي ، حصل Scaramouche أخيرًا على الخاتمة التي يستحقها منذ أن التقى به المسافر لأول مرة.

قبل أن يلتقي المسافر ببايمون – مانجا جينشين

تبدأ القصة في المانجا الرسمية للعبة Genshin Impact، والتي يمكن العثور عليها على موقعهم على الإنترنت، هذه القصة ليست أساسية للتجربة التي ستخوضها في Teyvat، لكنك ستتواصل معها كثيرًا بعد معرفة ما حدث قبل بدء اللعبة.

يتم تقديم منطقة البداية في المانجا جنبًا إلى جنب مع بعض الشخصيات المألوفة و Fatui، حيث تظهر Venti و Venessa أثناء تحريرهما لمدينة Mondstadt من حكم استبدادي وتأسيس Knights of Favonius.

تقفز الأحداث بضع سنوات قبل بداية قصة اللعبة، حيث وصل أفراد عائلة Fatui إلى مدينة Mondstadt برفقة كولي، وهي فتاة صغيرة تم ضخ طاقة Deev فيها، وفي الوقت نفسه، يزور دوتور، وهو الشخص الثاني من مجموعة Fatui Harbingers، مدينة Mondstadt ويلفت انتباه ديلوك وكايا.

خلال أحداث المانجا، نشهد نضج شخصية كولي حيث نتعلم أن وجود دوتور ليس مصادفة، حيث كانت كولي موضوع تجاربه، محاولته لاستعادتها أحبطت إلى حد كبير من قبل سكان Mondstadt حيث شوهد ديلوك أيضًا وهو يستخدم الوهم.

ملاحظة: الأوهام هي رؤى كاذبة يصنعها Fatui. ويمكنها أن تمنح قوة معتمدة على العناصر لحاملها، كما أن لها أيضًا بعض الآثار الجانبية التي يتم الكشف عنها لاحقًا في القصة.

تنجح أمبر في إنقاذ كولي من كروب، أحد أفراد Fatui الذي حاول حصد قوة كولي. وأخيرًا، يظهر سينو ويقرر اصطحاب كولي معه إلى Sumeru.

قصة مدينة Mondstadt

تبدأ رحلة المسافر بمشهد سينمائي حيث يتم إيقاف إيثر ولومين بواسطة كائنة أسطورية مجهولة تطلق على نفسها اسم حافظة المبادئ السماوية (Sustainer of Heavenly Principles)، وبعد تفادي هجماتها واختيار أحد التوأمين، ستنجح في انتزاع التوأم الآخر منك.

ثم ينتقل المشهد إلى بايمون وهي تذكر كيف أنقذت حياتها من خلال صيدها، وينطلق كل منكما للبحث عن بعض الإجابات في Mondstadt، مدينة الحرية. في طريقك، تتبع تنينًا ضخمًا لتشهد تهدئته بواسطة الشاعر الأخضر.

يصدر المسافر صوتًا خفيفًا يزعزع السلام في المنطقة ويتسبب في رحيل الشخصيتين. في هذه المرحلة، تحصل على دمعة التنين الفاسدة وتلتقي بأمبر، فارسة Mondstadt، وبعد التأكد من أنك لست مصدر إزعاج، تأخذك إلى المدينة حيث تحصل على طائرة شراعية من نوع Wind.

في هذه المرحلة، يبدأ التنين في مهاجمة Mondstadt، ويساعدك فينتي، الشاعر الذي رأيته من قبل، على التخلص منه مؤقتًا. يؤدي تجنب هذه الأزمة إلى التعرف عليك من قبل كايا وجين وليزا من Knights of Favonius، كما تعلم أن دفالين، التنين، كان أحد حماة Mondstadt.

بعد المحاولة عدة مرات، يمكنك إزالة الجزء الفاسد من دفالين وإنقاذ Mondstadt بمساعدة Holy Lyre المسروقة من كنيسة Barbatos. خلال هذا الوقت، ستتعلم أن Abyss هي السبب وراء فسادها، وأنهم يقودهم شخص آخر غير توأمك.

بعد ذلك، يتعرض فينتي للهجوم خارج الكنيسة، وتسرق La Signora معرفته، وهي الثامنة من بين رسل فاتو وأول رسل يظهرون في اللعبة. ستتعلم أيضًا أن فينتي هو بارباتوس، رئيس Archon، في هيئة بشرية.

قصة Liyue

بعد التحدث مع فينتي، يتوجه المسافر وبايمون إلى ليوي للتحدث مع ريكس لابيس، Lord of Geo، عند شق طريقهما إلى ليوي، يحضران الطقوس يستضيفها نينغوانج، حيث يُقتل جيو على ما يبدو. نظرًا لكونهما وافدين جديدين إلى المدينة، يُشتبه على الفور في أن المسافر وبايمون لهما يد في هذا، ويجب عليهما الفرار من المنطقة، أثناء الهروب، يحاصرهما ميليليث ولكن تشايلد يظهر وينقذ الموقف.

يرسل المسافر إلى Jueyun Karst للتحدث مع أحد أتباعه، لتبرئة اسمه. في Jueyun Karst، تلتقي بمون كارفر وشياو وكلاود ريتينر وماونتن شيبر حيث يتعين عليك كسب ثقتهم لإثبات براءتك.

ثم تعود إلى ليوي حيث يقدم تشايلد الثنائي إلى تشونغلي، ويبدآن في مساعدته على إكمال Rite of Parting. خلال هذا الوقت، تتم دعوتك لمقابلة نينغوانج من قبل غانيو والبدء في جمع الأدلة على تورط فاتوي في وفاة ريكس لابيس.

ومع ذلك، يتم مقاطعة هذا، حيث يكاد الأديبتي وميليث يخوضان حربًا، ويجب على المسافر أن يسارع إلى Golden House لمنع تشايلد من سرقة Geo Gnosis من جسد ريكس لابيس، وستعرف لاحقًا أن تشايلد هو الحادي عشر من بين Fatui Harbingers وأن Gnosis ليست على الجسد الميت.

بعد معركة عنيفة، يستدعي تشايلد أوسيال، Overlord of the Vortex، باستخدام الرموز التي كان الفاتوي يعدها. وبمساعدة الأديبتي، وتشيكسينج، والمسافر، يُهزم الكائن القديم. بعد فترة وجيزة، تكتشف أن تشونغلي هو Geo Archon ويعطي Gnosis بحرية للسينورا.

تُرك تشايلد في الظلام، وتظاهر تشونغلي بوفاته ليتوقف عن كونه Geo Archon في المنطقة، وبينما يتم الاستيلاء على Gnosis آخر من قبل الفاتوي، يتم تحقيق التوازن في ليوي حيث يضع الأديبتي ثقتهم في تشيكسينج لرعاية الأمة.

خلال الفصل الأخير من قصة ليوي، ينطلق المسافر في رحلة مع داينسليف لمعرفة ما كانت تفعله Abyss، والسر وراء Statue of the Seven، هنا، سيتعرف المسافر على أحد مناصري Abyss وسيتأكد الشك في أن التوأم هو زعيم Abyss.

سيكون هناك مشهد مؤثر في النهاية حيث سيخبرك توأمك أنك بحاجة إلى معرفة أسرار هذا العالم بنفسك لفهم ما يفعله، وبعد ذلك، سيتركك عبر دوامة وسيتبعه داينسليف.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا