العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب الغير مُتصلة بالإنترنت للـPC – الجزء الرابع

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

24- NieR: Automata

ias

NieR: Automata هي التكملة للعبة فرعية من سلسلة غير معروفة نسبيًا، Drakengard، وهي رائعة. على الرغم من أن معرفة الأجزاء السابقة يمكن أن تزيد من التجربة، فإن NieR: Automata تقف في الغالب بمفردها، حيث تقدم قصة طموحة تضع الأندرويدات ضد الروبوتات الفضائية.

نظرًا لأن هذه اللعبة كانت من إخراج Yoko Taro، فإن القصة تتخذ بعض المنعطفات المفاجئة وتستكشف مجموعة من المواضيع الفلسفية. طورتها PlatinumGames، يشبه أسلوب القتال hack and slash الخاص بـ NieR: Automata ألعاب Bayonetta و Metal Gear Rising، على الرغم من أنها مدعومة بعناصر تقمص أدوار أكثر.

25- Rise Of The Tomb Raider


تعد ثلاثية Tomb Raider من Crystal Dynamics خيارًا موثوقًا لمحبي المغامرات. على أقل تقدير، جميع الألعاب الثلاثة جيدة، والجزء الأول والثاني يحققان أكثر من الحد الأدنى بكثير. بينما تعد لعبة Tomb Raider لعام 2013 لعبة لابد من لعبها، فإن تكملتها، Rise of the Tomb Raider، تتفوق في جميع الجوانب تقريبًا.

تدور أحداث اللعبة في سيبيريا، حيث تستكشف لارا كروفت البرية الثلجية ًا عن مدينة Kitezh الأسطورية. تأخذ القصة بعض المنعطفات غير المتوقعة، ويسمح المحتوى الجانبي للارا بالتحقيق في المقابر التقليدية مثلما كان في عصر ما قبل Crystal Dynamics. يمزج أسلوب اللعب بين الاستكشاف، وصناعة الأسلحة، وإطلاق النار، والألغاز، والتسلل، ويتعامل Rise of the Tomb Raider مع جميع هذه العناصر بشكل جيد.

26- Undertale


رسخت لعبة تقمص الأدوار الخاصة بـ Toby Fox نفسها كواحدة من أعظم ممثلي هذا النوع، ويتجاوز ذلك مجرد العناوين المستقلة. مستوحاة من ألعاب مثل Mother، تفحص Undertale بشكل ذكي وتنتقد تصرفات اللاعب أثناء تفاعله مع سكان العالم السفلي، وهي منطقة تقع داخل الأرض.

قد تبدو Undertale بسيطة ظاهريًا، ولكن الصور الساحرة بأسلوب 8-bit تخفي تجربة معقدة للغاية من حيث القصة وأسلوب اللعب. تعد Undertale واحدة من تلك الإصدارات التي يجب على الجميع تجربتها في وقت ما، خاصة وأنها رخيصة جدًا للشراء.

27- Turbo Overkill


هناك تقريبًا مليار لعبة مُعدَّلة التأطير رجعية على الحاسوب، وعلى الرغم من أنها قد لا تكون جميعها جيدة، إلا أنها يمكن أن تكون ممتعة جدًا في الحالة الذهنية الصحيحة. تعد Turbo Overkill مجرد ممثل واحد لهذا النوع الغريب، على الرغم من أن إصدارات مثل Dusk رائعة أيضًا. مستوحاة بشكل كبير من الألعاب القديمة العظيمة، تركز هذه اللعبة من منظور الشخص الأول على الفائض فوق كل شيء، حيث تقدم تجربة مثيرة بالكامل تبدو شبه عقلية.

بينما تعمل أدوات التحكم كما ينبغي ويحتوي أسلوب اللعب على عمق كافٍ للحفاظ على الأمور مثيرة للاهتمام بشكل كافٍ، فإن Turbo Overkill عمومًا بسيطة إلى حد ما، اختيار تلخيص طلب النوع إلى نقطة البيع الأساسية: من الممتع إطلاق النار على الأشياء في الوجه ومشاهدتها تنفجر. في بعض الأحيان، يكون هذا كل ما تحتاجه اللعبة، جنبًا إلى جنب مع ساق المنشار.

28- Devil May Cry 5


بعد انقطاع طويل وإصدار فرعي مثير للجدل، عادت سلسلة Devil May Cry الرائعة (والأنيقة) من Capcom في 2019. مشابهة للعبة الرابعة، يمكن لعب كل من Nero و Dante في Devil May Cry 5، وينضم إليهم شخصية جديدة تدعى V. يتحكم الثلاثة في القتال بشكل مختلف تمامًا، مع إعطاء كل منهم ميكانيكيات تميزهم عن الآخرين.

مع قتال hack and slash الحماسيّ الذي يسهل الوصول إليه لكن صعب إتقانه، تعد Devil May Cry 5 قابلة لإعادة اللعب بلا نهاية بفضل العدد الهائل من الدمج الممكن والأوضاع الإضافية مثل Blood Palace. بينما يمكن أن تصبح القصة مملة بعض الشيء بسبب بعض البيئات الباهتة إلى حد ما، يتم تعويض هذا النقد بجودة أسلوب اللعب. يمكن للمبتدئين في السلسلة البدء بهذا الإصدار، على الرغم من أنهم يجب أن يبحثوا عن جميع الألعاب الأخرى باستثناء Devil May Cry 2 و DmC: Devil May Cry.

29- System Shock 2


تعتبر بعض الألعاب خالدة، وتندرج System Shock 2 ضمن هذه الفئة. لا يعني ذلك أن اللعبة لم تتقدم في العمر بطرق مختلفة، حيث إنها بطبيعة الحال قد فعلت ذلك، لكن لا يمكن إنكار نقاط قوتها لدرجة أن تتفوق على أي انتقادات. تعد System Shock 2 لعبة تقمص أدوار مرعبة تقع أحداثها في سفينة فضائية، حيث يعتمد أسلوب اللعب على الاستكشاف وبعض القتال.

تروي System Shock 2 قصة مثيرة تضم منافسًا على لقب أعظم شرير في تاريخ الألعاب، SHODAN. تتطور القصة بشكل جيد من خلال السرد البيئي والمشاهد السينمائية، وتصل إلى ذروتها في الفصل الأخير الذي لا يُنسى. تتوفر System Shock 2 على Steam و GOG، لكن الأخير يعد اختيارًا أفضل قليلًا للعب بدون انترنت.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا