العاب / IGN

لاعبو Elden Ring يجدون ثغرة لقتل Rellana, The Twin Moon Knight من خارج ساحتها

مازال البعض يعاني في Elden Ring، حيث الإحباطات المتكررة بسبب الفشل في القضاء على زعيم ما بعد عشرات المحاولات، رغم ذلكن اكتشف لاعبو Elden Ring طريقة خالية من المخاطر لهزيمة أحد زعماء Shadow of the Erdtree الرئيسيين، نتحدث عن Rellana، Twin Moon Knight التي ستتمكن من قتلها على الفور.

تعمل هذه الثغرة دون أن تطأ قدمك ساحة المعركة، وذلك بالسفر إلى منطقة Scadu Altus قبل زيارة سرداب Castle Ensis، وقد رصد مستخدم تويتر Ziostorm هذه الثغرة، حيث يمكن للاعبين هزيمة Rellana ببساطة عن طريق إلقاء تعويذات بعيدة المدى أثناء الوقوف على بوابة الضباب الخلفية لغرفة الزعيم.

لقد كتبوا، في إشارة إلى تعويذة تطلق كرة من النار، "اتضح أنه يمكنك هزيمة Rellana بالذهاب إلى جدار الضباب الخلفي عند Highroad Cross واستخدام Flame of the Fell God. سوف تنتقل إلى ساحتها وتنفجر".

— Ziostorm (@Ziostorm1) https://twitter.com/Ziostorm1/status/1819014865081557012?ref_src=twsrc%5Etfw

على الرغم من أن هذه ليست الطريقة التي أرادت FromSoftware أن يتم بها لعب Shadow of the Erdtree، إلا أن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى Scadu Atlus وبالتالي الاستفادة من الثغرات من خلال استخدام ينابيع الروح، كما هو موضح في مقطع من قناة LaserBolt.

سيؤدي استخدام تعويذة مرارًا وتكرارًا في إلى وصول شريط صحة Rellana إلى الصفر، وعندها ستتلاشى بوابات الضباب إلى لا شيء. سيكسب اللاعبون 240000 قطعة Rune، و Remembrance للتداول مع Finger Reader Enia في Roundtable Hold، وربما شعور طفيف بالذنب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا