العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب التي لا تحتاج اتصالًا بالإنترنت للـPC – الجزء السادس والأخير

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

نستكمل مقالتنا:

36- Sid Meier’s Civilization 6

ias

تتضمن إحدى التغييرات الملحوظة في Civilization 6 شرط “الإيمان” الذي يسمح للاعبين بالفوز في اللعبة عن طريق تحويل العالم إلى إيمانهم. لعبة استراتيجية تعتمد على الأدوار، لا يوجد الكثير من المنافسين القريبين من Civilization 6. رفع حضارة من العصور الوسطى إلى العصر الحديث ممتع للغاية في Civilization 6.

يمكن لعب اللعبة بدون اتصال لمباريات تنافسية ضد الذكاء الاصطناعي الذكي. تتطلب Civilization 6 متطلبات منخفضة نسبيًا مقارنة بألعاب الحاسوب الرائدة الأخرى. هذه لعبة لا يمكنك تفويتها!

37- Stardew Valley

أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر استرخاءً من العديد من الألعاب الحماسيّة الناجحة التي تجدها في هذه القائمة يمكنهم اختيار Stardew Valley، وهي لعبة مستقلة غنية ومفصلة بشكل لا يصدق تحتوي على كمية مفاجئة من العمق. أولئك الذين يستمتعون بألعاب مثل Minecraft و Harvest Moon، أو حتى الروايات الافتراضية ومحاكيات المواعدة سيشعرون وكأنهم في المنزل في المناظر الطبيعية الجميلة لـ Stardew Valley.

سيتولي اللاعبون مزرعة متداعية، والعمل بجد لاستعادتها إلى مجدها السابق وتكوين صداقات على طول الطريق. هناك شيء هنا للجميع، بفضل عناصر محاكاة المواعدة، والاستكشاف، وآليات البناء، والقتال (لأولئك الذين يسعون إلى بعض الخطر) في Stardew Valley.

38- BioShock

تحتوي جميع ألعاب BioShock الثلاثة على الكثير لتقدمه، بما في ذلك الجزء الثاني الذي غالبًا ما يتم تجاهله، ولكن الإصدار الأصلي بلا شك هو الأكثر تأثيرًا بين المجموعة. تجري اللعبة في Rapture، وهي مدينة تحت الماء تم تصورها كمدينة فاضلة للأثرياء والقويين الذين استسلموا في للصراع الداخلي وأصبحت مقبرة مقفرة وتحذيرًا من تأثيرات الفساد البشري والجشع. بصفتهم Jack، يكتشف اللاعبون تدريجيًا تاريخ وأسرار Rapture، وهي رحلة آسرة من اللحظة الأولى حتى الأخيرة.

على الرغم من أنها ليست من أفضل الألعاب التي صدرت في نوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، إلا أن أسلوب اللعب في BioShock يقوم بالمهمة بشكل أساسي بفضل إرفاق قدرات البلازميد. ومع ذلك، فإن اللعبة تستحق اللعب بشكل أساسي لأجوائها، وسردها البيئي، ومواضيعها.

39- Doom (2016)

تعد Doom (2016) واحدة من أفضل المحاولات لإعادة تصور سلسلة Doom. يتميز القتال السريع المصحوب بالقتل الوحشي بلعبة تصويب من منظور الشخص الأول في أفضل حالاتها. قد تكون القصة الفردية هي أبرز ما في Doom. تدور أحداث اللعبة على كوكب المريخ، وهو أمر رائع للغاية.

Doom Eternal، تكملة Doom، هي أيضًا رحلة مثيرة من البداية إلى النهاية وتدمج بعض التغييرات الملحوظة في أسلوب اللعب. على سبيل المثال، هناك الآن ميكانيكية المراوغة.

40- Half-Life 2

تُعتبر لعبة Half-Life 2 من Valve عمومًا واحدة من أفضل، إن لم تكن أفضل، ألعاب الحاسوب بدون اتصال على الإطلاق. تم إطلاقها في عام 2004 وإنتاج حدثين، توسع Half-Life 2 كل شيء من سابقتها، مما يحول لعبة التصويب من منظور الشخص الأول إلى ضخم. مع استسلام الأرض لقوة متعددة الأبعاد تُدعى Combine، ينطلق Gordon Freeman في رحلة عبر البلاد كجزء من وحدة مقاومة البشرية.

بعد كل هذا الوقت، تظهر Half-Life 2 بطبيعة الحال قدمها؛ ومع ذلك، تظل اللعبة ممتعة ومثيرة للعب. بينما يعد إصدار الواقع الافتراضي  Half-Life: Alyx لعام 2020 رائع أيضًا بدون اتصال.

41- Grand Theft Auto 5

حققت Rockstar الجائزة الكبرى مع Grand Theft Auto Online، حيث صنعت اللعبة الجماعية التي مازالت تحقق نجاحًا كبيرًا بعد ما يقرب من عقد من الزمان على تقديمها. بينما طغت القصة الفردية على النسخة عبر الإنترنت، إلا أن Grand Theft Auto 5 مازالت تقدم واحدة من أفضل تجارب ألعاب الحاسوب بدون اتصال في السوق.

مع ثلاث شخصيات قابلة للعب، وعالم مفتوح مفصل يقع في الغالب في Los Santos، والكثير من المحتوى الجانبي خارج قصة رئيسية طويلة، تشعر GTA 5 بالكمال والإشباع. لم يفعل الوقت شيئًا يذكر لتقليل تأثير هذه اللعبة.

42- The Elder Scrolls 5: Skyrim

تعد Bethesda عمومًا رهانًا آمنًا للألعاب بدون اتصال. على الرغم من أنها ليست خالية من العيوب، إلا أن نطاق Starfield لعام مثير للإعجاب، ومن المحتمل أن تحقق لعبة تقمص الأدوار الغاية المنشودة مع الأشخاص الذين يتوقون لاستكشاف الفضاء. تعد ألعاب Fallout ثلاثية الأبعاد من بين الممثلين الأكثر حبًا لنوع ما بعد نهاية العالم، وتستحق معظم الأجزاء الفردية التجربة (بما في ذلك تلك التي لم تطورها Bethesda).

وأخيرًا، هناك The Elder Scrolls، الملكية النموذجية لـ Bethesda. تعتبر Morrowind و Oblivion و Skyrim جميعها روائع في حد ذاتها، وكلها تقدم حججًا مقنعة لكونها قمة السلسلة. في النهاية، تعد Skyrim الأكثر وصولًا وشعبية من بين الألعاب الثلاث، وقد تلقت الكثير من التحديثات على مدى العقد الماضي. فيما يتعلق بألعاب تقمص الأدوار الخيالية، هناك عدد قليل من الألعاب التي تدوم طويلًا وتسبب الإدمان مثل هذا المشروع لعام 2011.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا