العاب / IGN

تحديد موعد إصدار لعبة Star Wars Jedi: Survivor على PS4 و Xbox One

يتم حاليًا نقل لعبة Star Wars Jedi: Survivor إلى منصات الجيل السابق، حيث أعلنت شركة Respawn Entertainment المطورة للعبة اليوم أن مالكي PS4 و Xbox One سيتمكنون من لعب أحدث رحلة للمغامر Cal Kestis الشهر المقبل.

— EA Star Wars (@EAStarWars) https://twitter.com/EAStarWars/status/1820852880766841317?ref_src=twsrc%5Etfw

أكدت شركة Respawn أن إصدار Star Wars Jedi: Survivor الخاص بأجهزة PS4 و Xbox One سيكون متاحًا اعتبارًا من 17 سبتمبر.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون في أغسطس الماضي خلال مكالمة أرباح أن إصدارًا لـ PS4 و Xbox One من Star Wars Jedi: Survivor قيد التطوير، وسيتم بيع كلا الإصدارين بسعر 49.99 دولارًا، وتروج Respawn أن هذه الإصدارات "ستتميز بمجموعة متنوعة من التحسينات التي تهدف إلى تعظيم قدرات تلك الأجهزة".

بالإضافة إلى ذلك، أكد المطور أن تحديثًا جديدًا لإصدار الكمبيوتر الشخصي من Jedi: Survivor سيكون متاحًا "في الأسابيع المقبلة"، مما يشير إلى أن التحديث سيحسن الأداء التقني للعبة مع تقديم مجموعة من التحسينات المتعلقة بالجودة، حيث تواصل Respawn دعم إصدار الكمبيوتر الشخصي من Star Wars Jedi: Survivor، والذي انتقده اللاعبون عند الإطلاق بسبب مشكلات الأداء.

تم إصدار Star Wars Jedi: Survivor في أبريل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و و Xbox Series X/S، وتدور أحداث الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث Jedi: Fallen Order لعام 2019، ويركز على Cal Kestis وأصدقائه وهم يدافعون عن الإمبراطورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا