العاب / سعودي جيمر

يبدو أن العمل على الجزء الثاني من For Honor بدأ بالفعل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دعمت Ubisoft انجح عناوينها الجماعية لسنوات بشكل مبهر ودون توقف، إذ صدرت Siege في نهاية 2015 ومازالت مستمرة حتى اليوم مع قاعدة جماهيرية ضخمة، وتوافرت For Honor في 2016 ومازالت تحصل على محتوى متجدد كل فترة، رغم ذلك،  تشير أحدث التلميحات إلى وجود تكملة للعبة الأكشن الجماعية قيد العمل في الوقت الراهن.

رصدت CindieStarLight، على منتديات Tech4Gamers، قائمة وظائف تلمح إلى تكملة للعبة For Honor، حيث تبحث Ubisoft تعين مديرًا لهذا المشروع، وسيهدف مدير اللعبة إلى خلق تجربة جذابة للاعبين للاستمتاع بها، وسيقدم للفريق إرشادات حول تصميم ميزات اللعبة.

قد يزعم البعض أن Ubisoft قد تقوم بتعيين مدير لعبة لتحديثات المحتوى القادمة، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي تتحدث بها Ubisoft عن هذا المشروع، يبدو هذا غير مرجح، وكما تشير CindieStarLight، فإن إعلان الوظيفة يتطلب الدعم بعد الإطلاق، ما يعني أننا نتحدث عن عنوان جديد سيصدر بالأسواق.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Ubisoft قامت مؤخرًا بتعيين مدير منتجات لتسويق هذا المشروع الجديد، ما يعني أن For Honor 2 قد تكون أقرب مما يظن الجميع.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا