العاب / IGN

شركة WB Discovery تَرغب في ترخيص سلاسلها الشهيرة أمثال Batman وHarry Potter لأستوديوهات اخرى

تمتلك شركة Warner Bros. Discovery كم كبير من العلامات التجارية الخاصة بها بداية من Batman وJustice League ومرورًا بـ Harry Potter وLooney Tunes وGame of Thrones، ويبدو أن الكثير من تلك العلامات التجارية والسلاسل الشهيرة في الطريق لتحويلها إلى ألعاب .

حيث قررت قيادة الشركة بأنها لا تتطلع فقط إلى صنع المزيد من الألعاب الخاص بها، ولكنها تَرغب أيضًا في ترخيص بعض عناوينها الكبيرة لأستوديوهات ألعاب أخرى في المستقبل. جاء الإعلان خلال جلسة أرباح الربع الثاني لشركة Warner Bros. Discovery، وذلك بعد الأداء غير المُرضى لقطاع الألعاب بالشركة خاصًة بعد أداء لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الضعيف مقارنة بالنجاح الهائل الذي حققته لعبة Hogwarts Legacy العام الماضي. مع العلم أن الشركة سجلت للتو انخفاض بإيرادات الألعاب بنسبة 41% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

حيث صرح "ديفيد زاسلاف" الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery و"جي بي بيريت" رئيس البث العالمي والألعاب بالشركة بأنهما يُريدان تنمية ألعاب الفيديو الخاصة بعناوينهم خاصًة بالألعاب المجانية، والتي يرى "بيريت" بأنها يُمكن أن تُساعد في تحقيق التوازن بين الصعود والهبوط بأداء ألعابهم عبر الأجهزة المنزلية، وهذا جزء من سبب استحواذ شركة Warner Bros. Discovery على فريق Player First Games مُطور لعبة Multiversus التي لاقت ردود فعل إيجابية خلال الفترة الماضية.

كما أشار "زاسلاف" بأن شركة Warner Bros. Discovery لم تَعد ترغب في الاستمرار فقط بالاستفادة من أستوديوهاتها البالغ عددهم 11 أستوديو، ولكن هناك اهتمام كبير في التعاون مع أستوديوهات أخرى وفرق تطوير مختلفة من أجل الاستفادة بقائمة العلامات التجارية الخاصة بهم، وهو الأمر الذي يتطلعون إليه بشدة داخل Warner Bros. Discovery.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا