العاب / IGN

جميع حلقات أنمي Terminator Zero تم تسريبها قبل عرضه على

تم تَسريب جميع حلقات أنمي Terminator Zero الذي من المفترض أن يُعرض في نهاية شهر أغسطس الجاري عبر شبكة ، وذلك بالإضافة إلى العديد من وأفلام الأنمي الأخرى القادمة للشبكة أمثال Dandadan و Ranma ½ وMononoke the Movie: Phantom in the Rain، فيما يبدو أنه خرق أمني كبير لـ Netflix.

حيث ظهرت بالأمس مقاطع من الأعمال السابق ذكرها بالأعلى عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى مواقع تورنت للتحميل، وبعد ساعات قليلة تم تسريب حلقات كاملة من Dandadan وRanma ½ عبر مواقع التورنت قبل تَوفرها بالشبكة في الخريف.

كشف تقرير Anime News Network بأنه تم تسريب الحلقات 1.3.4 من أنمي Ranma ½، والحلقات الست الأولى من أنمي Dandadan، بينما أنمي Terminator Zero تم تسريب حلقاته بالكامل رفقة Mononokee. ولم تصدر شبكة Netflix بيانًا رسميًا بعد هذا التسريب الكبير.

التقرير أشار بأن شبكة Netflix ليست منصة البث الوحيدة التي واجهت للحلقات خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث تم تسريب الحلقة الأولى من الموسم الثالث لأنمي Re:ZERO -Starting Life in Another World عبر مواقع تورنت عديدة، وتحتوي الحلقة المُسربة على علامة مائية لمعرض France’s Japan Expo الذي أنطلق في يوليو الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا