العاب / سعودي جيمر

لعبة PRINCE OF PERSIA: THE LOST CROWN باتت متاحة الآن على STEAM

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown التي نالت استحسان النقاد أصبحت متاحة الآن على Steam. اللعبة متاحة بالفعل على Ubisoft+، و PlayStation 5، و PlayStation 4، و Xbox Series X|S، و Xbox One، و Amazon Luna، و Nintendo Switch، بالإضافة إلى الـ PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. سيتم إصدار محتوى القصة المرتقب للغاية “Mask of Darkness” في 17 سبتمبر / 14 ربيع الأول بسعر 4.99$، إلى جانب النسخة الكاملة التي تتضمن: لعبة Prince of Persia: The Lost Crown الأساسية، وزي Immortals، وتميمة طائر Prosperity، وزي Warrior Within، ودليل المغامرة الرقمي، ومحتوى القصة القابل للتنزيل، وزيَّين جديدين لسرجون مستوحيان من لعبة Prince of Persia™: The Two Thrones.

سيضيف محتوى Mask of Darkness فصلاً جديداً مثيراً وأكثر سوداوية إلى قصة سرجون في لعبة Prince of Persia™: The Lost Crown. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف عالم مترابط جديد كلياً مكوناً من مناطق أحيائية حصرية في هذه المغامرة الأصلية على جبل قاف.

ias

يذكر أن Prince of Persia: The Lost Crown متاحة الآن بسعر 39.99$ للنسخة العادية. وستتوفر النسخة الكاملة منها بتاريخ 17 سبتمبر / 14 ربيع الأول على أجهزة  Nintendo Switch™، و PlayStation®5، و PlayStation®4، و Xbox Series X|S و Xbox One، و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متاجر Epic Games، و Ubisoft، والآن Steam. ستتوفر حزمة ترقية للنسخة الكاملة للاعبين المخضرمين وأصحاب اللعبة الذين يتطلعون إلى الحصول على المحتوى الإضافي، و4 أزياء لسرجون، وتميمة واحدة، ودليل المغامرة الرقمي. سيتوفر أيضاً محتوى Mask of Darkness الإضافي كنسخة مستقلة بسعر 4.99$. سيتم ترقية مشتركي Ubisoft+ تلقائياً إلى النسخة الكاملة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا