العاب / سعودي جيمر

انطلاق منافسات Fortnite و Street Fighter 6  و Teamfight Tactics ضمن الأسبوع السادس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهد اليوم الخميس 8 أغسطس انطلاقة قوية لدور المجموعات من فورتنايت وستريت فايتر 6 و تيم فايت تاكتيكس ضمن منافسات الأسبوع السادس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وقدمت عدة فرق عالمية أداءً مميزًا في بطولة فورتنايت وتحديدًا فريقي Xset و Exceed الأميركيين بضمانهما لبطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة. بينما صدم فريق R8 Esports نظيره البريطاني Fnatic وتفوق عليه بنتيجه 3-0 ليعزز حظوظه في الحصول على بطاقة الصعود للدور القادم.

ias

أما في اللعبة الشهيرة ستريت فايتر 6 فقد حجز لاعب الفريق الإماراتي Nasr eSports أمجد الشلبي الملقب بـ Angry Bird مكانه في قمة المجموعة الثانية بعد أداء استثنائي تفوق به على منافسيه بنتيجة 3-0 و 3-1.

وحصلت عدة فرق على أفضلية نسبية في بطولة تيم فايت تاكتيكس من ضمنها: Branching Out و T1 و Zero Tenacity و Team Falcons بفوزهم بالمباراة الأولى من البطولة ليتقاسموا صدارة مجموعاتهم، وينتظروا مواجهات الغد حيث ستتضح معالم المتأهلين للأدوار النهائية والفرق التي سيتم إقصاؤها.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية لبطولات هذا الأسبوع 2.5 مليون دولار عبر البطولات الثلاثة التي تجري منافساتها في منطقة SEF أرينا في بوليفارد رياض سيتي، حيث تتنافس الفرق على مبلغ مليون دولار في بطولتي فورتنايت و ستريت فايتر 6 بينما تتنافس الفرق لفرصة الظفر بأكبر قدر من الجوائز المالية لبطولة تيم فايت تاكتيكس التي تصل إلى 500 ألف دولار. وسيحصل اللاعب الأفضل في كل بطولة أيضاً على مبلغ 50 ألف دولار.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا