العاب / سعودي جيمر

يبدو أن GTA 6 لن تصدر من اليوم الأول عبر خدمات الاشتراك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم تحديد موعد إصدار GTA 6 في خريف عام 2025، وتم التأكيد باستمرار على هذا الموعد، بما في ذلك في آخر مؤتمر مالي لشركة Take-Two Interactive الذي ناقش نتائج الشركة للربع الأول من السنة المالية 2025 حيث أشار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، ستراوس زيلنيك، إلى أن “الزخم مستمر في البناء قبل إطلاق Grand Theft Auto VI في خريف 2025.” في حين ينتظر عشاق GTA بفارغ الصبر عرضًا دعائيًا جديدًا للعبة، فإن أي معلومة صغيرة تتعلق باللعبة القادمة جديرة بالملاحظة.

أحدث تأكيد لإصدار GTA 6 يأتي أيضًا من تعليقات إضافية من زيلنيك، الذي كشف أن اللعبة ليس من المخطط أن تكون متاحة في اليوم الأول على خدمات الاشتراك مثل Xbox Game Pass لأنه، كما يقول زيلنيك “قراراتنا عقلانية”. جاءت التعليقات الأخيرة من زيلنيك في مقابلة مع موقع GamesIndustry.biz، حيث قال رئيس Take-Two أنه يتفهم أن “تقديم عنوان ضخم بسعر مميز في خدمة اشتراك، بنفس يوم الإطلاق، سيدفع المستهلكين إلى خدمة الاشتراك تلك لفترة من الوقت على الأقل، لن يؤثر على قرارات [Take-Two] [عدم تقديم ألعاب AAA على خدمات الاشتراك في اليوم الأول].”

ias

ومع وجود أكثر من عشرة إصدارات من الألعاب المخطط لها في المستقبل عبر مجموعة متنوعة من المنصات، يشير زيلنيك إلى أن مهمة Take-Two Interactive هي “التفوق على الصناعة، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تحقيق نجاحات كبيرة، وأعتقد أن لدينا جميع العناصر اللازمة لتحقيق ذلك.”

“هناك رياح خلفية متواضعة وإيجابية. إن مهمتنا هي التفوق على أداء الصناعة، والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي تحقيق نجاحات كبيرة، وأعتقد أننا نمتلك جميع العناصر اللازمة لتحقيق ذلك”.

يتطرق زيلنيك أيضًا إلى المخاوف من أن اللاعبين الذين لا يزالون يستخدمون منصات الجيل الماضي لن يتمكنوا من لعب GTA 6، وبالتالي لن تشهد اللعبة أرقام الإصدار التي يأملها. حيث يقول:

“لا، هذا ليس تحديًا”. “أنت على حق، هناك بعض اللاعبين الذين يهتمون حقًا بالعناوين القديمة. لدينا كتالوج رائع في هذه الشركة، وهو كتالوج موثوق به ويحقق الكثير من الأرباح الصافية كل عام. لذا يسعدنا أن هناك لاعبين مهتمين بالعناوين القديمة وحتى الأنظمة القديمة. ومع ذلك، فإن العناوين الجديدة الناجحة تولد قدرًا هائلاً من الأرباح الصافية في هذه الصناعة. ليس فقط لدينا، بل لدى الجميع. في نهاية المطاف، إنه حقًا عمل من العناوين العشرة الأوائل.”

يشعر رئيس Take-Two أنه على الرغم من أن اللاعبين ربما كانوا أبطأ في الترقية إلى الجيل الحالي، إلا أن ذلك سيحدث في . “في غضون عامين من إطلاق الأجهزة الجديدة، عادةً ما يتراجع استخدام أجهزة الجيل السابق بشكل كبير. ولكنني أعتقد أن هذا ما سيحدث هنا أيضاً، إنها مسألة وقت فقط.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا