العاب / IGN

الموسم الرابع والأخير من أنمي Dr. Stone سيُعرض في 2025

بعد الأداء المميز الذي ظهر به الموسم الثاني والثالث من أنمي Dr.Stone واللذان كان يحملان أسم Dr. Stone: New World، تم الإعلان رسميًا عن تجديده لموسم رابع وأخير والذي سيأتي بعنوان Dr. Stone: Science Future، وها نحن نتعرف على موعد عرض حلقاته.

حيث أعلن أستوديو TMS Entertainment رسميًا بأن الموسم الرابع والأخير من أنمي Dr. Stone سيُعرض في وقت لاحق من 2025، وأن الموسم الجديد سينقسم إلى ثلاث أجزاء.

كما أعلن صُناع الأنمي عن معرض فني سيبدأ في نوفمبر المقبل في "طوكيو" وأماكن أخرى باليابان، وذلك للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لأنمي Dr. Stone الذي استطاع كَسب شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية.

أنمي Dr.Stone مستوحى أحداثه من مانغا تحمل الأسم نفسه للمانغاكا الياباني " ريتشيرو إيناجاكي"، وتدور أحداثه حول طالب يدعى "أوكي تايجو" ضخم البنيان والذي قرر أخيراً أن يعترف بحبه لصديقه "يوزوريها" ولكن خلال ذلك يظهر ضوء غريب حول كوكب الأرض ليحول الجميع إلى أحجار وتماثيل. وتمر السنين حتى يتمكن "تايجو" من كسر تمثاله الخاص والخروج إلى هذا العالم الذي لم يتبق خلاله سوى هو وصديقه محب العلوم "سينكو" واللذان يحاولان كلاهما استعادة "يوزوريها" وباقي البشر باستخدام العلم الذي بٌرع فيه "سينكو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا